recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور لنظام الاندرويد

 أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور لنظام الاندرويد

افضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور للاندرويد

 الجميع يكره عندما يلتقط الصور التي قد  تحتوي علي مشاكل وعيوب ولو بعد عشرات المحاولات؟ قد لا ترغب في السطوع الزائد للصور اوالتباين والاتجاه ، أو قد ترغب في إضافة شيء لجعل الصور تبدو جذابة و تجميل الصور. او الرغبه في كتابه علي الصور و دمج الصور ولذلك تأتي تطبيقات تحرير و تعديل الصور الخاصة بك  لتلبية طلباتك. إنها تحوي الكثير من الميزات وتعتبر مثل برنامج فوتوشوب للاندرويد . تتضمن معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية (الفيسبوك ،انسجرام،تويتر،الخ) بالفعل علي ميزة التعديل بالصور في واجهتهم. ولكن ، إذا كنت تريد التعديل الاحترافي و ألكثير من المميزات، يمكنك استخدام أي من تطبيقات محرر الصور هذه التي قمنا بتجميعها في هذا المقال
ملاحظة: هذه القائمة ليست بترتيب الافضل ؛ إنها مجموعة من أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور لنظام الاندرويد. ننصحك باختيار واحدة حسب حاجتك.

1:Adobe Photoshop Express: محرر لتركيب مجموعة صور

تعديل الصور
من خلال واجهة بسيطة وأضيق الحدود ، يعد Adobe Photoshop Express محرر صور رائعًا يعمل بنظام Android للتحرير السريع والسهل والقوي على الهاتف.يحتوي علي الميزات الأساسية مثل تحسين الاضاءه للصور ،  دمج صور ، الكتابه علي الصور ، قص الصور ، تجميل الصور وتصويب ، تدوير والوجه الصور. يحتوي Photoshop Express على عوامل تصفية بلمسة واحدة ومجموعة متنوعة من التأثيرات والألوان والإصلاح التلقائي والإطارات وأيضًا بعض الأدوات المتقدمة مثل Image Rendering Engine للتعامل مع الملفات الكبيرة مثل الصور البانورامية. يمكن لميزة الحد من الضوضاء أن تقلل من الحبوب غير المرغوب فيها والبقع في الصور الليلية.

التطبيق مجاني للتنزيل وخالي من الإعلانات. علاوة على ذلك ، توفر لك خدمة مشاركة الصور على Facebook و Twitter ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

ميزات خاصة لفوتوشوب اكسبرس
أكثر من 80 مرشح لتحرير الصور على الفور.
يمكن استيراد الصور وتحريرها بتنسيق RAW
ميزة تصحيح المنظور لإصلاح صور المنظور المنحرفة
شارك الصور التي تم تعديلها على الفور في Facebook و Twitter و Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى

2: PicsArt Photo Studio: صانع الكولاج & محرر الصور

دمج الصور
مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل للتطبيق ،اصبح PicsArt هو أحد تطبيقات تحرير الصور الافضل  في عام 2019. ويعود السبب وراء ذلك إلى أن PicsArt  يحتوي علي  العدد الكبير من الخيارات المتاحة لديك لتخصيص صورك. لأنه يأتي مع ميزة الكاميرا المدمجة وشبكة اجتماعية لمشاركة الصور.

وتشمل الميزات الأخرى الكولاج ، رسم ، إطارات ، دمج صور ، الكتابه علي الصور ، قص الصور ، تجميل الصور ، ملصقات وأكثر من ذلك. التطبيق متاح مجانًا مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، ومع ذلك ، يجب عليك التعامل مع الإعلانات.

ميزات خاصة من PicsArt Photo Studio
الوضع التلقائي لتحسين الصورة وتعديل الشوائب 
التطوير والتحديثات المستمره للتطبيقات واضافة ميزات جديده باستمرار
تطبيق كاميرا مدمج مع تأثيرات مباشرة
تعرض مزدوج باستخدام طبقات وشفافية قابلة للتعديل


برنامج فوتوشوب للاندرويد
احد أفضل التطبيقات لتحرير الصور و يتيح لك تحرير الصور و إنشاء صور مجمعة ، وأضافة مكياج إلى صورك ،صنع صور مضحكه باضافة اذن ولقطات مضحكه وتمنحك مجموعة من العشرات من الفلاتر والشبكات والخلفيات والملصقات والخطوط ، إلخ.
تأكد من أنك ستستمتع بكل الميزات المجانية لتحرير الصور الخاصة بنا وتطبيق صناعة الكولاج والمتعة أثناء تحرير الصور ،  وأيضا يمكنك مشاركة كل تفاصيل ذكرياتك بمساعدة من صور الفن التصويري التي تظهر مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي لأتباعك في وسائل التواصل الاجتماعي.

أهم ميزات محرر الصور محرر صور صانع الكولاج مع تجميل ماكياج & الفلاتر 
تحرير الصورة 
تتضمن أداة التحرير: الاقتصاص ، التقليب ، التمدد ، استنساخ وتدوير الصورة ، تأثير المرآة ، فلاتر الصور ، الملصقات ، رسومات الشعار المبتكرة ، النصوص والخطوط ، الخلفيات ، التخطيطات ، الشبكات ، الإطارات ، إلخ.

صنع صورة مجمعة 
يمكنك اختيار ما يصل إلى 15 صورة وتحويلها إلى تراكيب مع عشرات من القوالب والإطارات والترتيبات المختلفة. يمكنك إضافة الألوان والتأثيرات إليها ، والاختيار من بين مئات الصور والأساليب المختلفة ، ومشاركتها مع أصدقائك على Facebook ، و Instagram ، و Twitter.

ماكياج الجمال 
مع أداة المكياج، يمكنك تغيير لون العينين بشكل احترافي ، إضافة رمش وكحل ، تغيير لون الشفة ، ضبط الأنف ، تغيير محيط الوجه ، تبييض الأسنان ، إضافة أحمر الخدود ، الأساس ومزيلات البشرة ، إزالة حب الشباب ، الوجه الرفيع ، إزالة كيس العين ، تكبير و سطع عيون ، الخ. 

تحرير حجم الصورة 
يمكنك تغيير حجم الصور الخاصة بك بحرية وضغط الصور للحصول علي احجام ومساحات افضل

 4: Toolwiz Photos 

تحرير الصور
Toolwiz Photos هو محرر صور احترافي رائع الكل في واحد يوفر 200+ أدوات قوية. يمكنك إضافة عوامل تصفية ، تبديل الوجوه ، ضبط التشبع ، وحتى إنشاء صور مجمعة ممتعة.

تم تصميم التطبيق بواجهة أنيقة وبسيطة ، وهو مجاني وسهل الاستخدام. تجعل ميزاته وسهولة استخدامه أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام الاندرويد .

الميزات الخاصة للصور Toolwiz
مجموعة كبيرة من المرشحات السحرية والمرشحات الفنية
أدوات تلميع سيلفي ممتازة للجلد ، بما في ذلك تقشير الوجه والجلد وإزالة العين الحمراء والعين البراقة
أكثر من 200 خطوط نصية مع دعم الظل والقناع

5: AirBrush - محرر الصور السهل

تحسين الصور
AirBrush سهل الاستخدام والتطبيق محرر الصور. أنه يحتوي على أدوات تنقيح سهلة الاستخدام وخيارات  كثيرة  لتوفر لك نتيجة تحرير جميلة. التطبيق متاح مجانًا ، لكنه حصل على بعض عمليات الشراء ويحتوي على إعلانات. يحتوي على واجهة كاميرا مدمجة تأتي مع مجموعة متنوعة من التأثيرات المباشرة.

يحتوي على واجهة تفاعلية ويتضمن الكثير من الأدوات مثل مزيل البقع والعيب ، يبيض الأسنان ويضيء العينين ، أنحل الجسم ، وميزات إعادة لمس فنية ، فلاتر طبيعية ومشرقة. أيضًا ، يمكنك مشاركة الصور التي تم تحريرها على الفور إلى أي مواقع شبكات اجتماعية.

ميزات خاصة من AirBrush
أداة مزيل للعيوب و البثور ممتازة للحصول على صور مثالية
ميزات طبيعية متألقة لإضافة مكياج طبيعي المظهر مع المسكرة ، أحمر الخدود ، إلخ.


مقالات مقترحه 



google-playkhamsatmostaqltradent