recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات عمل كوميك وميمي للاندرويد

كيفية صنع كوميك

العثور على تطبيقات صناعة ميمي وعمل كوميك جيدة يمكن أن يكون صعبا. هناك طن منهم ، ومعظمهم سيئون للغاية. الميمات هي أشياء رائعة ومفيدة ومضحكه ومبهرة في كل مكان مما يعني أنه ينبغي أن يكون لديك تطبيق صناعة كوميكس جيد للمساعدة. يرجى ملاحظة أن صور الكوميك تشتهر وتختفي في معظم الوقت لذلك. يجب أن تكون تلك الموجودة في القائمة  محدثه وموجودة لفترة من الوقت ، وفي هذا المقال تحقق من أفضل تطبيقات عمل كوميك وميمي للاندرويد

كوميكس

GATM Meme Generator هي واحدة من عدد قليل من تطبيقات مولد ميمي وصناعة الكوميك الجيدة مع تحديثات شبه متكررة. ويشمل معرض للصور أو يمكنك إحضار الصور الخاصة بك إلى البرنامج. كما يأتي التطبيق بدون علامة مائية ، وصور ميمي حديثة نسبيًا ، واستقرار مناسب نسبيًا. يخضع لإعادة التصميم من حين لآخر ، لكن معظم وظائفه لا تزال سليمة. النسخة المجانية تحتوي على إعلانات.  و الإصدار المدفوع 1.95 دولار ويزيل الإعلانات. يمكنك عمل الكثير من الميمات الجيدة مع هذا التطبيق ، وكان موجودا لفترة من الوقت.

صناعة كوميكسات
Mematic هو مولد كوميكس رائع. مثل معظم التطبيقات ، فإنه يحتوي على مكتبة من قوالب وصور الكوميك  التي تشمل معظم الصور القديمه المعروفه وبعض الميمات الحديثه. يمكنك إحضار الصور الخاصة بك وإنشاء الميمات منها إذا اخترت ذلك. يساعد ذلك أيضًا في تدعيم أي أوجه قصور في مكتبة الكوميك Mematic التابعة لـهذا  التطبيق ولديه واجهة مستخدم بسيطة. يجب أن يكون سهل الاستخدام بما فيه الكفاية لمعظم الناس. لا يوجد شيء خاطئ  التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، هناك إعلانات بدون أي طريقة لإزالتها

برنامج عمل كوميك
Memedroid هي واحدة من أقدم تطبيقات  صناعة صور الكوميك ميمي. ويتميز بالاشياء المعتادة. ستجد حفنة من الميمات القديمة والجديدة جاهزة للتصنيع. يمكنك أيضًا تحميل الصور الخاصة بك وصور GIF والتعليق عليها أيضًا. وبعبارة أخرى ، فإنه يفعل الأساسيات لما يجعله تطبيق صناعة كوميكس جيدًا. لا يوجد الكثير من الميزات الإضافية. في هذه الحالة ، يعد هذا أمرًا جيدًا لأنه يتيح لك فقط تصفح الكوميك والميمات وتصنيعها بنفسك. هناك بعض الإعلانات البغيضة والتطبيق يتعطل من وقت لآخر. بخلاف ذلك ، انها جيدة جدا.

كوميك
من المحتمل أن يكون برنامج عمل الكوميك من ZomboDroid هو الأفضل من تطبيقات صناعة الكوميكس لمجموعة متنوعة من الأسباب. بالنسبة للمبتدئين ، يوجد به نسخة مدفوعة بدون إعلانات. هذا بالفعل منعش. كما أنه يحتوي على أكثر من 1000 صورة كوميك ، والقدرة على صنع الميمات الخاصة بك ، والبحث اللائق ، والفئات ، والتحديثات المتكررة مع الكوميكس الأحدث ، وأكثر من ذلك. لديهم أيضًا إصدار قديم لأجهزة Samsung الأقدم نظرًا لوجود خطأ غير قابل للإصلاح. إنه أحد الخيارات الأكثر ثباتًا. يحتوي هذا المطور أيضًا على تطبيق فيديو و GIF meme بالإضافة إلى لوحة صوت meme في حال كنت تريد تصفح أنواع أخرى من memes الإعلامية.

صناعة كوميك
Tumblr و iFunny و Giphy هي ثلاثة تطبيقات شهيرة تمثل نمطًا فريدًا من أشكال صناعة وعمل الكوميك . انهم جميعا يفعلون أشياء مختلفة أولا. Tumblr هو موقع مدونة كان ممتعًا قبل حظر NSFW ، iFunny هو تطبيق كوميدي لإضاعة الوقت أثناء تصفح الميمات الأخرى ، و Giphy هو مستودع لـ GIFs. ومع ذلك ، تتضمن هذه التطبيقات الثلاثة أيضًا وظائف لإنشاء أنواع مختلفة من الميمات. تتعامل Tumblr و iFunny بشكل رئيسي مع الميمات للصور الثابتة وعليك إحضار الصور الخاصة بك إلى ميم. يتعامل Giphy حصريًا بتنسيق GIF ، ولكن يمكنك تحميل التسميات التوضيحية الخاصة بك وإضافة الصور التوضيحية ، وبالتالي إنشاء ميم الخاص بك. من الجيد أن ترى التطبيقات التي تبدأ في تضمين هذا النوع من الوظائف بشكل افتراضي.




google-playkhamsatmostaqltradent