recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج VPN يحتوي علي دول عربيه واجنبيه مجاني


إذا كنت تعيش بالفعل في  الشرق الاوسط  ، فمن المحتمل أنك تعرف مدى شهرة الشبكات الافتراضية الخاصة  (برامج vpn )كوسيلة للوصول إلى المواقع والتطبيقات المحظورة ، بما في ذلك Skype و WhatsApp ، أو للاتصال بشبكة  الافلام الاشهر Netflix وخدمات البث الأخرى.

هنا ، نلقي نظرة على أفضل برنامج VPN والذي يحتوي علي سيرفرات خاصه في الدول العربيه فربما تحتاج الي جعل اتصالك يبدو في دوله عربيه اخري مثل مصر او الجزائر او العراق او الاردن والامارات والسعوديه وغيرهم

Tuxler vpn

Tuxler هو أول برنامج VPN مدعوم من المجتمع تم إنشاؤه على الإطلاق. إنها واحدة من أفضل مزودي VPN الذين ستجدهم على الإطلاق. سوف تحمي Tuxler VPN المجانية خصوصيتك وتسمح لك بالوصول إلى أي موقع ويب.

Tuxler هو مزود رائد لخوادم VPN  بالدول المختلفه ، عند التسجيل في Tuxler ،  تحصل على مجموعة كبيرخ من خوادم VPN  المجانية ،

مميزات برنامج تروكسلر

1 :موثوق به من قبل أكثر من 300.000 مستخدم من أكثر من 92 دولة في العالم
  • قام جميع هؤلاء المستخدمين بإجراء أكثر من 400.000.000 اتصال باستخدام Tuxler
2:مجموعة بروكسي حصرية تعمل على تحديث نفسها باستمرار

إن وكلائنا لا يبقون كما هم ، بل يقومون بتحديث أنفسهم طوال الوقت. هذا يضمن أن Tuxler سيبقى غير قابل للحظر. الوكلاء حصريون لشبكتنا لمجرد استخدامك.

3:   70.000+ بروكسيات عشوائية متاحة للاستخدام كل شهر

بفضل بنية Tuxler الخاصة ، كل وكلاءنا عشوائيون ، وهذا يجعل Tuxler غير قابل للإلغاء تقريبًا ويسمح لك بالوصول إلى أي موقع ويب

4: 100 ٪ مجانية بدون قيود

Tuxler هو VPN المجاني الوحيد بنسبة 100 ٪. إنها وستبقى دائمًا مجانية للاستخدام. يمكنك استخدامه للمدة التي تريدها ونقل أكبر قدر ممكن من البيانات كما تريد.

الفرق بين النسخه المدفوعه والمجانيه


جدير بالذكر لا يوجد سيرافرات تحتاج الي شراء نسخة مدفوعه علي عكس جميع برامج الفي بي ان الاخري 
والمميز في النسخه المدفوعه امكانية تغير دولة الاتصال اكثر من 10 مرات باليوم علي عكس النسخه المجانيه وسيتم شرح خطوة تمكنك من الحصول علي اكثر من تغير باليوم فيصبح لديك  برنامج Tuxler مدفوع بشكل مجاني .

الدول المدعومه في برنامج تروكسلر


واحدة من أبرز ميزات Tuxler هو أن لديها أكثر من 70،000 عنوان IP جديد في 92 دولة ، والعديد منها دول عربيه. كما أن لديها خوادم في مناطق تعتبر مميزة لاستخدام VPN.

هذه بعض المناطق التي توجد فيها شبكات Tuxler VPN:

الشرق الأوسط وأفريقيا: يتم توزيع خوادم Tuxler VPN في أماكن استراتيجية للغاية في أفريقيا مع نتائج ممتازة وتدعم كل من مصر والجزائر وتونس والمغرب والسعوديه والصومال واليمن ولبنان والاردن وغيرهم 

في أوروبا : توجد في معظم البلدان الأوروبية خوادم للاتصال بشبكة Tuxler VPN.
في أمريكا: البلدان التي تسود فيها الخوادم هي كندا والولايات المتحدة ، فإن الأخيرة لديها أكبر عدد من الخوادم لأن Tuxler تم إنشاؤه هناك.

آسيا: هناك أيضًا خوادم متصلة في دول مختلفة في آسيا ما يقرب من 14 دولة.

تحميل برنامج تروكسلر vpn

يتم إظهار الجودة الممتازة للخدمة التي يقدمها Tuxler عن طريق تنزيل VPN وتثبيته على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بعدد غير محدود من الأجهزة المرتبطة بنفس الحساب.

باستخدام Tuxler ، يمكنك الوصول إلى جميع الأنظمة الأساسية الأكثر استخدامًا ، مثل الإضافات الكاملة لمتصفح Chrome و Firefox و iPhone وأجهزة كمبيوتر Mac و iOS و Android و Windows وما إلى ذلك.
اضغط علي صورة البرنامج للتحميل واختيار البرنامج المناسب لجهازك
رابط اخر

google-playkhamsatmostaqltradent