recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع ضغط الصور الى اصغر حجم بنفس الجوده

افضل مواقع ضغط الصور والتحسين

 مواقع تحسين الصور
هل تريد ضغط الصور قبل تحميلها على الإنترنت؟
وربما تريد تقليل حجم الصور لتوفير المساحه علي اداة التخزين
 في بعض الأحيان قد يكون لديك عدد كبير من الصور لاستخدامها على موقع الويب الخاص بك ، لذلك تحتاج إلى تحسين الصور للمساعدة في تحميل موقعك بشكل أسرع. في هذا المقال ، سنشارك أفضل 15 برنامج مجاني لي ضغط الصور ووتحسينها

ومن المعروف برامج مثل الفوتشوب Adobe Photoshop باهظة الثمن وغير مكلفة بالنسبة للعديد من مالكي مواقع الويب وتحتاج الي خبرة . ومع ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من الأدوات عبر الإنترنت والتي هي مجانية للاستخدام وتقديم نتائج مذهلة.

لماذا يجب تحسين الصور؟
 قد يؤدي تحميل الصور بالحجم الكامل إلى إضافة وقت تحميل كبير إلى صفحة الويب الخاصة بك كما أنه يزعج المستخدمين لديك. تحسين الصور الخاصة بك سيساعد إلى حد كبير على تسريع موقع الويب الخاص بك .
ويودي في بعض الاحيان امتلاء مساحة الهاتف الخاص في حالات مساحة التخزين المحدوده ولذلك افضل حل  لتفادي المشاكل هو ضغط الصور مع الاحتفاظ بجودتها


دعنا نلقي نظرة على أفضل أدوات ومواقع تحسين الصور المجانية لضغط الصور :

1.موقع باندا tinypng

تحسين حجم الصور


من اشهر المواقع المختصه في مجال ضغط الصور وتحسينها يستخدم TinyPNG تقنيات الضغط الذكية  لتقليل حجم الصورعن طريق تقليل عدد الألوان في الصورة بشكل تلقائي ، تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من وحدات البايت لتخزين البيانات. التأثير غير مرئي تقريبًا ولكنه يحدث فرقًا كبيرًا في حجم الصوره !

2. موقع iloveimg

تقليل حجم الصورة

يوفر الموقع العديد من المزايا والادوات المفيده ومن ضمهم اداة ضغط الصورة منذ عام 2016 تقدّم لك iLoveIMG  أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام للتعديل على الصور على الإنترنت بسرعة وبكفاءة. نعلم بحسب خبرتنا أن تعديل الصور والمستندات صعب ويستغرق وقت طويل، لذلك فكرنا أنه من الجميل أن تستفيد من هذا الوقت في القيام بما تحبه.يعمل بشكل مجاني ويمكن الاشتراك لمزيد من المزايا

3.موقع imagecompressor

مواقع ضفط الصور
يستخدم مُحسِّن الصور عبر الإنترنت imagecompressor  مجموعة ذكية من أفضل خوارزميات التحسين وفقدان الضغط لتقليص صور JPEG و PNG إلى أدنى حجم ممكن مع الحفاظ على مستوى الجودة المطلوب. ويمكنك تحميل اكثر من 20 صوره بنفس الوقت




4. موقع JPEG Optimizer

ضغط الصوره
يعد JPEG Optimizer أداة بسيطة لتحسين الصورة تتيح لك تحميل الصور وضغطها عبر الإنترنت. كما يوحي اسمها ، فإنه يقوم بتنسيق JPEG و JPEG فقط. يسهل شريط مستوى ضغط الصور تحسين صورك حسب حاجتك.

يمكنك أيضًا تغيير حجم الصور في JPEG Optimizer ، بحيث يمكن تقليل حجم ملف الصورة ويتم تحميله بشكل أسرع على موقعك. كما أن لديها قارئ EXIF.

5. موقع kraken

حجم الصورة


تعد Kraken أداة ضغط صور متحركة وعاديه مذهلة تتيح لك تحميل الصور المجمعة (JPGs و PNGs و GIF المتحركة) وتحسينها لأدنى أحجام الملفات. يمكنك تنزيل الصور المضغوطة واحدة تلو الأخرى أو بتنسيق zip لتوفير الوقت. يسمح لك Kraken أيضًا بتصدير الملفات إلى Dropbox أو استيراد الملفات من Box أو Dropbox أو Google drive.
إنه يحتوي على إصدار احترافي للمستخدمين المتقدمين الذين يقدمون العديد من الميزات الأخرى مثل تغيير حجم الصورة ، ومصادر الصورة المتعددة ، وأحجام الصور غير المحدودة والمزيد.

تسمح لك النسخة المجانية بضغط ملفات الصور حتى 32 ميجابايت لكل منها بحجم يصل إلى 100 ميجابايت من الصور.

6. موقع imagerecycle

تقليل حجم الصورة

يضغط ImageRecycle على صور JPEG و PNG و GIF و PDF وتكون النتائج رائعة. لديه خيار سحب وإسقاط الصور في موقعهم لجعلها أفضل. لديهم أيضًا واجهة برمجة تطبيقات للمطورين لاستخدام إمكانيات ضغط ImageRecycle.

كما يسمح لك بتحليل موقع الويب الخاص بك والحصول على تقرير يساعدك على فهم الصور التي تحتاج إلى تحسين لزيادة الأداء على موقعك.

يحتوي ImageRecycle على البرنامج المساعد WordPress لضغط الصور علي ووردبريس بشكل تلقائي 
و تطبيق Shopify ، Joomla Extension ، و Magento extension ، لذلك ليس عليك الذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم في كل مرة لضغط صورك.




google-playkhamsatmostaqltradent