recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الطقس والتعرف علي درجة الحراره للاندرويد

أفضل تطبيقات الطقس والتعرف علي درجة الحراره  من خلال هاتفك

معرفة الطقس ودرجة الحرارة اليوم شيء نحتاج جميعًا إلى معرفته. تم تحسين تطبيقات الطقس للهواتف الذكية وعناصر واجهة الطقس بشكل مطرد على مر السنين. تعمل بشكل أفضل ولديها معلومات أكثر تفصيلاً ودقة ، وتبدو عناصر واجهة المستخدم للطقس بشكل أفضل مع أي تطبيق تستخدمه. فيما يلي أفضل تطبيقات الطقس وعناصر واجهة الطقس المتوفرة حاليًا على اندرويد Android.

 قائمة أفضل تطبيقات الطقس

AccuWeather النشرة الجوية

درجات الحراره
Accuweather  او تطبيق النشرة الجوية هي واحدة من أكثر تطبيقات الطقس  الناجحه. إنه يتميز بالأساسيات ، بما في ذلك التنبؤات الموسعة والتنبؤات بالساعة وما شابه. تشمل الميزات الأخرى الرادار ودعم Android Wear والمزيد. ويشمل أيضا ميزة MinuteCast. يتنبأ المطر على أساس دقيقة بدقيقة. التطبيق نفسه يبدو جيدا جدا. يعرض لك المناخ العام، وسرعة الرياح واتجاهها، والرطوبة، ومميزات أخرى جديرة بالتجربة. التطبيق في نسخته مجاني يتضمن إعلانات ترويجية، ونسخة مدفوعة بسعر جيد ومقبول بدون إعلانات مع اكثر من 100 لغه ولهجة ويغطي جميع دول ومدن العالم. إنها واحدة من أفضل تطبيقات الطقس الشاملة.

الحراره اليوم
YoWindow Weather هي واحدة من أكثر تطبيقات الطقس فريدة من نوعها. انها براقة جدا. يمكنك تحريك إصبعك عبر واجهة المستخدم لرؤية الطقس اليوم في أي وقت من اليوم. كما أنه يغطي الأساسيات بشكل جيد إلى حد ما. انها ليست قوية مثل بعض تطبيقات الطقس. ومع ذلك ، فإن البساطة لها فوائد أيضا. هذا تطبيق رائع للطقس لأولئك الذين يحتاجون إلى شيء بسيط ولكن لا يزال يبدو جيدًا أيضًا. يمكنك التقاط التطبيق مجانًا لتجربة معظم الميزات. النسخة المدفوعة 2.99 دولار. إنه سعر معقول لما تحصل عليه.

Google‏

تطبيق الطقس
مساعد Google ليس أحد تطبيقات الطقس المعتادة.  يمكن أن تظهر لك الطقس ، رغم ذلك. أنت ببساطة تسأل جوجل عن التوقعات. يمكنك طلب الطقس الحالي وتنبيهات الطقس وغير ذلك الكثير. فقط انقر على بطاقة الطقس للحصول على معلومات إضافية على شبكة الإنترنت. لا يحتوي على الكثير من الميزات مثل هذه التطبيقات الطقس الأخرى. ومع ذلك ، انها ممتازة لفحوصات سريعة. كما انها خالية تماما من اي اعلانات ومجاني الاستخدام. يأتي التطبيق مثبتًا مسبقًا على معظم أجهزة Android أيضًا.

ردارد
كان تطبيق Weather Weather مفاجأة سارة في عام 2017. إنه تطبيق طقس نظيف وعملي وسريع مع أكثر من ميزات كافية لمعظم الأشخاص. يتضمن التطبيق بعض الميزات والخصائص المعتادين مثل توقعات الطقس والرطوبة ودرجة الحرارة الفعلية مقابل الشعور الحقيقي وتنبيهات الطقس القاسية وأدوات الطقس وغيرها من المعلومات المفيدة مثل مؤشر جودة الهواء ودورات القمر وأوقات شروق / غروب الشمس. الرادار هو أيضا واحد من أكثر البهية التي استخدمناها. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام مع عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق.


تنبيهات الطقس
قناة الطقس هي بسهولة من بين أكثر تطبيقات الطقس المعروفة. لحسن الحظ ، فإنه يغطي جميع الأساسيات. يتضمن درجة الحرارة الحالية ، والتنبؤات المستقبلية ، وتنبيهات الطقس القاسية ، والرادار ، وأكثر من ذلك. ويشمل أيضًا الأخبار العاجلة وتنبيهات البرق وتنبيهات حبوب اللقاح. هناك مجموعة متنوعة من الحاجيات ، واجهة مستخدم لوحي منفصلة ، وأشياء إضافية. لا تقطع أي زوايا. هذا يجعلها أقل أهمية لأولئك الذين يبحثون عن حل أبسط. هذا خبر ممتاز. إنه مجاني للتنزيل بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

Yahoo Weather‏

نشرة جوية
تطبيق الطقس على Yahoo هو أفضل تطبيق. ويتميز بتصميم جميل ، ومعلومات الطقس الأساسية ، وتنبيهات الطقس ، ورادار ، ودرجات الحراره ، وأكثر من ذلك. يمكن للتطبيق تتبع ما يصل إلى 20 مدينة. إنه يُظهر صورًا رائعة من مصادر مثل Flickr. هذا كل ما يفعل ، رغم ذلك. يمنحك أساسيات الطقس وتبدو براقة حقًا. هذا جيد إذا كان هذا كل ما تحتاجه. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يحتاجون إلى شيء أكثر تطور قد يحتاجون إلى البحث عن شي  آخر. Yahoo Weather مجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق. لديها إعلانات ، على الرغم من ذلك.







google-playkhamsatmostaqltradent