recent
أخبار ساخنة

تخصيص اعدادت التحكم في بوبجي ونصائح للاحتراف بالصور والفيديو

الصفحة الرئيسية

 كيفية التحكم واللعب بشكل أفضل في بوبجي PUBG Mobile.

تخصيص اعدادت بوبجي
عندما تم الإعلان عن لعبة PUBG لنظامي Android و iOS ، كان اللاعبون قلقين بشأن كيفية التحكم في طريقة اللعب على الهاتف. من المؤكد أن المطورين (صانعين اللعبه) قاموا بعمل جيد وجعلوا لعبة PUBG على الهاتف المحمول غاية في السهولة وأسهل من اللعب على المنصات الأخرى.

اقراء
كيفية ربح المال من لعبة ببجي

على الرغم من أنه قد يبدو غير طبيعي في البداية ، إلا أنه من خلال النصائح الموجودة في هذه الصفحة ، يمكن للاعبين أن يتعلموا بسهولة إطلاق النار والاستهداف بالتلسكوبات بشكل أفضل للحصول على لقطات أكثر دقة من أجل الحصول علي الترتيب الاول بكل جداره  النصائح التالية ستساعد اللاعبين الجدد وذوي الخبرة:

تغيير عناصر التحكم والتخصيص

الاحتراف في ببجي
على الرغم من أنه من الممكن للاعبين أن  يبدا اللعب من خلال التصميم والترتيب الافتراضي لـ بوبجي PUBG Mobile ، إلا أن هناك مزايا للتوجه إلى الإعدادات وتخصيص الترتيب لي الازرار المختلفه ليناسب أسلوب اللعب لكل شخص وحجم الأصابع والبراعة عمومًا. افتراضيًا ، يوجد زران لإطلاق النار ، أحدهما على اليسار والآخر على اليمين. الحفاظ على  الاثنين فكرة جيدة. وجود زر واحد فقط لاطلاق النار يمكن أن يكون عائقا. تخصيص التخطيط عن طريق الذهاب إلى إعدادات - عناصر التحكم - تخصيص. اسحب كل زر إلى وضع مريح. يمكن للاعبين أيضًا تقليل الشفافية أو زيادتها وتغيير حجم كل زر. أفضل لاعبي PUBG مثل الاعب الصيني وابن سوريا وغيرهم من المحترفين  للأجهزة المحمولة لديهم دائمًا تصميم مخصص يساهم دون شك في تحسين الدقة عند التصوير أو التصويب ويساعد في التحرك بشكل أسرع مع تجنب ضرب الأزرار الخطأ عن طريق الخطأ.

شاهد الفيديو التالي لمعرفة اعدادت  الاعبين المحترفين في ببوجي  ويبقي الافضليه لما يكون اسهل لك وتابع باقي المقال




تعرف على أنماط الارتداد للاسلحه و ثبات الأيم 

ثبات الايم
هذا يساعد اللاعبين على تحقيق هدف أفضل لأنهم يعرفون مدى ارتفاع سلاح من الارتداد عند إطلاق النار في وضع الاطلاق التلقائي أو في طلقات واحدة. نظرًا لأن كل بندقية لها نمط الارتداد الخاص بها ، فإن ذلك يتطلب إجراء تجارب وممارسة في وضع التدريب الخاص باللعبة (ساحة التمارين). حتى على الأجهزة المحمولة حيث تم تقليل الارتداد قليلاً ، لا يزال من الضروري التخلص من هدف اللاعبين المؤدي إلى لقطات غير دقيقة.

تحقق وضبط وضع إطلاق النار

لعبة ببجي
ينسى الكثير من مشغلي PUBG للأجهزة المحمولة وضع إطلاق النار لسلاحهم و(عادة ما يكون في وضع تلقائي كامل). يحرص اللاعبون على الأنظمة الأخرى دائمًا على مراعاة وضع إطلاق النار الخاص بهم ، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على الدقة والارتداد بشكل كبير. قم بالتبديل إلى وضع الطلقة الواحده للحصول على ضربات بعيدة المدى ، والوضع التلقائي  عند الاستهداف متوسط المدى والاشتباك القريب . هذا من شأنه أن يجعل السيطرة على السلاح أسهل في أي موقف قتالي ، وهو أحد أسهل الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها إطلاق النار بشكل أفضل.

اعدادات السكوبات والتحكم بشكل افضل

بوبجي
للقنص أو الضربات الطويلة المدى ، اعتمادًا على اليد المهيمنة على اللاعب(الاكثر استخدام) ، يجب وضع إبهام واحد على زر إطلاق نار واحد لإطلاق النار بينما يجب استخدام الآخر لتحريك الكاميرا. هذا مهم بشكل خاص للأعداء الذين يبدأون في التحرك عند إطلاق النار. عند إطلاق النار أو قنص الأعداء أثناء التنقل ، إذا كان ثابتًا ، حرك الكاميرا بدلاً من ذلك لأنها أسرع في مواكبة العدو من محاولة تحريك الشخصية. في الأماكن القريبة ، من الأفضل تحريك شخصيتك أثناء إطلاق النار خاصةً لأن بعض الأعداء يطلقون النار في خط مستقيم. إن زري النيران في متناول اليد حيث يمكن للأعداء الظهور من أي اتجاه. في بعض الأحيان يكون على اللاعبين إطلاق النار أثناء تحريك شخصياتهم. في أوقات أخرى ، يستدعي الموقف إطلاق النار أثناء تحريك الكاميرا فقط ، وبالتالي يهدف اللاعبون. أفضل طريقة للتصوير هي تحديد أفضل طريقة لإطلاق النار في الحال. والطريقة الثالثة للخبراء هي القيام بالأمرين معا ، فالإيقاف المؤقت للحظة هو إما تحريك الشخصية أو إطلاق السلاح للهدف.

كما هو الحال مع كل شيء ، بالممارسه المستمره يصبح الاحتراف اسهل. يمكن للاعبين الذين لديهم دراية باللعب على وحدة التحكم بسهولة حمل آليات التصويب وإطلاق النار من ألعاب الرماية الأخرى. سيواجه اللاعبون الجدد وقتًا عصيبًا في تحقيق الأهداف ، لكن يمكن حل ذلك بالممارسة والتجريب. لعب PUBG على الهاتف المحمول يمكن أن يكون في الواقع أسهل وأكثر راحة من المنصات الأخرى ، تمامًا بالطريقة التي صممها المطورون.

مقالات مقترحه



google-playkhamsatmostaqltradent