recent
أخبار ساخنة

كيفية تجاوز الضرائب علي اعلانات فيسبوك وانشاء اعلانات بسعر اقل



من تاريخ  13 ديسمبر 2017 قام مجلس النواب المصري بالمطالبه بخضوع اعلانات الفيسبوك وجوجل للضرائب والاستفاده من خلالهم كالعديد من الدول التي سبقتك في هذا الشأن بالفعل و تم بداء تطبيق منظومة الضرائب علي اعلانات الفيسبوك للانشطه الاعلانيه في مصر
فاصبح يظهر خانة الضرائب عند القيام بحملة مموله وفي هذا المقال نشرح لكم الرسوم حول ضريبة القيمة المضافة للفيسبوك والدول التي تخضع لضرائب القيمة المضافه للفيسبوك وكيفية تجاوز الضرائب علي اعلانات الفسيبوك 

تخطي ضرائب الفيسبوك

 الحالات والدول التي تخضع لي ضرائب  اعلانات الفيسبوك

إذا كنت  تعيش في أيرلندا :
اذا كان عنوان نشاطك التجاري في أيرلندا، او مكان تواجدك  فيتم اضافة  ضريبة القيمة المضافة بالمعدل المعمول به في أيرلندا.  ويتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة بغض النظر عما إذا كان شراء إعلانات فيسبوك لأغراض تجارية او لأغراض شخصية.

 اذا كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي :
 المعلنين الذين لديهم عنوان نشاط تجاري في بلجيكا والدنمارك وفرنسا وألمانيا وهولندا والنرويج وإسبانيا والسويد وبولندا والمملكة المتحدة.
إذا كان عنوان إصدار الفاتورة الموجود على فاتورة شراء إعلانات فيسبوك قد تم في احد تلك الدول  فسيتم إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى تكلفة شراء إعلانات فيسبوك. حسب القيمة المحدده في تلك الدول

اذا كنت تعيش في الهند:
إذا كان عنوانك او مكان تواجدك وقت القيام بالاعلانات في الهند فيتم اضافة  ضريبة السلع والخدمات بالمعدل المعمول به في الهند. يتم تحصيل ضريبة السلع والخدمات بغض النظر عما إذا كان شراء إعلانات فيسبوك لأغراض تجارية أم لأغراض شخصية.

اذا كنت تعيش في أستراليا :
إذا كان عنوان نشاطك التجاري في أستراليا او مكان تواجدك،فسيتم اضافة  ضريبة السلع والخدمات بالمعدل المعمول به في أستراليا. يتم تحصيل ضريبة السلع والخدمات بغض النظر عما إذا كان شراء إعلانات فيسبوك لأغراض تجارية أم لأغراض شخصية.

اذا كنت تعيش في روسيا:
إذا كان عنوان نشاطك التجاري في روسيا او مكان تواجدك ، فسيقوم الفيسبوك بإضافة ضريبة القيمة المضافة وفقًا لسعرها المنطبق في روسيا. يتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة بغض النظر عما إذا كان شراء إعلانات فيسبوك لأغراض تجارية أم لأغراض شخصية.

اذا كنت تعيش في مصر:
بعد التحديثات الاخيره اصبح النشاط التجاري في مصر والاعلانات المموله تخضع لضريبة القيمة المضافه المضافه وتم تحديد النسبة ب 18% بمعني عند القيام بحملة اعلانية بقيمة 100 جنيه سيتم خصم 118 جنيه وبغض النظر عما إذا كان شراء إعلانات فيسبوك لأغراض تجارية أم لأغراض شخصية.

كيفية تخطي وتجاوز  ضرائب القيمة المضافه للفيسبوك علي الاعلانات المموله

اذهب الي لوحة مدير الاعلانات علي حسابك الاعلاني
الخطوه الثانيه الدخول الي الحساب الاعلاني وتغير المنقطة الزمنية من القاهره الي الدول التي لا تضع ضريبه

اعلانات مموله

تغير بلد النشاط التجاري بما يوافق مع المنقطة الزمنية التي تم وضعها وبالتاكيد مع اختيار دولة لا تضع ضرائب القيمة المضافه

اعلانات مموله للفيسبوك
وباختصار الفكره هيا
 تغير مكان تواجد نشاطك التجاري ومكان اتصالك للدول التي لا تخضع لضرائب فيسبوك ومن تلك الدول حاليا 
السعوديه والامارات وقطر وليبيا والاردن وعمان واغلب الدول العربيه حتي الان 
ويمكنك الاستعانه ببرامج VPN من خلال المقال بالاسفل  لمزيد من الامان وعدم وجود مشاكل 

مقالات مقترحه


google-playkhamsatmostaqltradent