recent
أخبار ساخنة

افضل 8 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديوهات للاندرويد

افضل 8 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديوهات للاندرويد

منذ ظهور الهواتف الذكية ، انفجر تصوير وتسجيل الفيديوهات ،  يحمل الهواة ومصوري الفيديو المحترفين الآن استوديوًا قويًا للأفلام  لتصوير إبداعاتهم السينمائية وتعديلها ونشرها. نتيجة لذلك ، ظهرت الالاف من  تطبيقات تحرير الفيديو. مع وجود العديد من التطبيقات التي تتنافس على اهتمامك ، قمنا بتنظيم أفضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديو للأندرويد  ، حتى تتمكن من الوصول بسرعة إلى ما يعجبك منهم كما يمكنك مشاهدة قائمتنا السابقه لي  .

 ، اذا كنت تعمل على تسجيل فيديوهات . ولديك فكرتك و هاتفك الذكي ، لكنك غارق في تطبيقات تحرير الفيديو ولا تعرف من أين تبدأ. لا تقلق ،لقد وصلت الي المكان المناسب ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لكننا قمنا بمراجعة أفضل الخيارات ، حتى تتمكن من الاختيار بسهوله.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو وتعديل الفيديوهات

1. تطبيق Vizmato – محرر فيديو ومنشئ عروض شرائح!

تحميل تطبيق تطبيق Vizmato apk
Vizmato يستهدف دون خوف ان يكون الافضل. علاوة على أدوات القطع والموثرات والتحرير المعتادة ، يشتمل هذا التطبيق على أكثر من 20 سمة مختلفه توفر السمات مزيجًا من المرشح المرئي والموسيقى المدمجة لإنشاء تجربة ممتعة  ولكن يمكنك اختيار كل تأثير والموسيقى الخاصة بك كذلك.وأكثر من 40 مؤثرًا بصريًا وأكثر من 140 مسارًا مدعومًا  في مكتبة التطبيق. كما يمكنك إدخال الأغاني من مكتبتك الخاصة واختيار مكان بدء الأغنية منها. قم بضبط المجموعة باستخدام نص مخصص ، وملصقات ، كما يمكنك تعديل الصوت اذا كنت حريصًا على أن تبدو مثل سنجاب! يتيح لك هذا التطبيق الشامل أيضًا تصوير فيديو عالي الدقة باستخدام المرشحات والسمات والمؤثرات المطبقة أثناء التسجيل.
للتحميل
 تحميل تطبيق تطبيق Vizmato – محرر فيديو ومنشئ عروض شرائح!

 تحميل تطبيق vizmato apk

2. PowerDirector - Video Editor App, Best Video Maker‏

PowerDirector تحميل apk


CyberLink PowerDirector هو رفيق متنقل لبرنامج سطح المكتب القوي للشركة . إنه محرر فيديو كامل الميزات في حزمة صغيرة ، لكنك تريد أن يستفيد هاتف به خاصية شاشة كبيرة من جميع خصائصه. من المثير للإعجاب مدى قدرة PowerDirector على الدخول إلى مساحة عمل صغيرة مع توفير مرونة فائقة في سير العمل. تمكنت من تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من Google Drive وبدء تحريرها على الهاتف.

يوفر PowerDirector واجهة خطية مألوفة ، حيث يمكنك الجمع بين مقاطع الفيديو وإضافة مؤثرات خاصة متعددة ، والصور الثابتة ، والصوت ، والتعليق الصوتي ، وضبط السرعة ، والموسيقى وغيرها. ولكن نظرًا لوجود العديد من الميزات ، يتطلب الكثير من الصلاحيات والاذونات من الهاتف. بعد حفظ الفيديو الخاص بك ، يمكنك الإخراج بدقة تصل إلى 4K والمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي. تأكد من مراجعة المواصفات للتأكد من أن التطبيق سيعمل على النحو الأمثل مع جهازك. تتوفر ميزات ومحتويات متميزة مثل إنتاج HD كامل وإزالة العلامة المائية وإزالة الإعلانات وحزم المحتوى مجانًا لمدة سبعة أيام وبعد ذلك عن طريق الاشتراك او الاستخدام المجاني مع تقليص بعض المزايا.
للتحميل
PowerDirector

 PowerDirector  apk

3. Quik - محرر الفيديو المجاني

محرر فيديو مجاني للاندرويد

 يقوم Quik بتحليل مقاطع الفيديو الخاصة بك لاكتشاف الألوان والوجوه من أجل تحسين اللقطات الخاصة بك بشكل مثالي. يتيح لك هذا التطبيق المجاني إضافة انتقالات وتأثيرات على 200 صورة ومقاطع فيديو بحد أقصى من مكتبة الصور الخاصة بك
 لا يمكنك فقط قص الصور ومقاطع الفيديو وتكبيرها / تصغيرها وتدويرها ، ولكن يمكنك أيضًا الاختيار من بين 26 سمة مختلفة ومجموعة من الخطوط والمرشحات والرسومات. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو HD 1080p أو 720p في تنسيقات سينمائية أو مربعة أو عريضة للمشاركة الاجتماعية وحتى حفظ مشاريعك لمدة تصل إلى سبعة أيام.

المميزات : معبأة بالميزات والوصول إلى أكثر من 100 أغنية مجانية و Flashbacks و QuikStories ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بناءً على أحدث لقطاتك ومزامنة اللقطات مع إيقاع الموسيقى التصويرية ومساعدة تحرير AI.

للتحميل
 Quik - محرر الفيديو المجاني

 Quik - محرر الفيديو المجاني apk

4. Adobe Premiere Clip‏

Adobe للهاتف
كما تتوقع من أحد منتجات Adobe ، يحتوي Premiere Clip على الكثير من الميزات الأنيقة. قم بإنشاء مقطع فيديو بسرعة ، إما من خلال وظيفة التحرير التلقائي أو ميزات التحرير المخصصة الأكثر تقدماً التي تتيح لك القيام بكل شيء بدءًا من قطع المقاطع إلى تحجيم حجم الموسيقى . يمكنك مزامنة الفيديو الخاص بك مع إيقاع الموسيقى التصويرية التي اخترتها وإضافة جميع اللمسات الأخيرة المعتادة ، مثل العناوين والانتقالات. يتكامل Premier Clip بسلاسة مع منتجات Adobe الأخرى - مثل Premier Pro و Lightroom و Capture CC - بينما يقوم برنامج CreativeSync السحابي الخاص بهما بتحديث المشروع الخاص بك تلقائيًا عبر جميع أجهزتك.

الايجابيات: مجموعة جيدة من الميزات الأساسية ، والتكامل والدعم أدوبي.
للتحميل
تحميل تطبيق ادوبي

 تحميل تطبيق ادوبي apk

5. تعديل الفيديوهات و مونتاج

تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات والمونتاج

يحتل تطبيق Video Maker ترتيب متقدم في افضل تطبيقات التعديل والتحرير للفيدوهات لما يدعم من مميزات وسهوله في الاستخدام وياتي التطبيق كحل امثل في رغبة تعديل الفيديوهات للمشاركه علي شبكات التواصل مثل الانسجرام والفيسبوك وغيرهما من شبكات التواصل الاجتماعي فتطبيق Video Maker تم تصميم محرر الفيديو لـ YouTube ، وهو أفضل صانع فيديو وأفضل مشذب فيديو ، لتحرير YouTube. يعد Video Editor for YouTube صانع فيديو ومُصوِّر فيديو مجانيًا ، ويوفر للمستخدمين وظائف قوية ، مما يساعد المستخدمين على جذب المزيد من الاهتمام والمشتركين على YouTube.

دمج الفيديو ، قص ، تقليم ، انقسام ، ضغط ، حركة سريعة / بطيئة (ضبط سرعة الفيديو من 0.5 × إلى 2.0 ×) ، إضافة موسيقى ، تطبيق عوامل تصفية فيديو FX ، لا محصول ، مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، أفضل مُصنِّع مقدمة وصانع مدونة فيديو ... دون فقدان جودة الفيديو!
للتحميل
 تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات

 تطبيق تعديل الفيديوهات apk

6. Magisto محرر وصانع الفيديو من الصور والاغاني

صناعة فيديو بالصور والاغاني

هناك الكثير من الكلام حول الذكاء الاصطناعي ، ويستخدمها Magisto لإنشاء قصص تلقائيًا من اللقطات والأفلام التي قمت بتخزينها على هاتفك. تعمل مثل وحدة التعلم المبرمجة ، حيث تؤدي كل حركة تلقائيًا إلى الخطوة التالية ، يتيح لك Magisto التوفيق في نوع الفيلم الذي تريده - عمل أو شخصي - ثم يمنحك اختيارًا لأنماط التحرير ، مثل بدون فلتر و الرومانسيه و الاكشن و الطبيعه والرياضة والسفر والطعام.

يمكنك اختيار اللقطات والمقاطع التي تريد تضمينها من لفافة الكاميرا الخاصة بك ثم اختر من قائمة السمات والموسيقى الموصى بها ، بما في ذلك الأنواع والمزاج وأنواع الأدوات الصوتية أو الصوتية. والنتيجة هي فيلم ديناميكي مع مؤثرات خاصة أنيقة لتعيين الموسيقى. بعد معالجة الفيلم وجاهزته ، يمكنك مشاركته على Facebook و Twitter. التطبيق مجاني
للتحميل
 تعديل الفيديوهات بالذكاء الصناعي

 تعديل الفيديوهات بالذكاء الصناعي apk

7. VivaVideo - محرر الفيديو وعالم الفيديوهات

تعديل فيديوهات اليوتيوب من الهاتف

VivaVideo هو تطبيق آخر من تطبيقات تحرير الفيديو المشهوره والممتعة والتي تتيح لك لصق الفيديو الخاص بك مع بضع نقرات من هاتفك. يتضمن هذا التطبيق المجاني مئات المؤثرات الخاصة والملصقات والمرشحات ومقاطع الرسوم المتحركة والعناوين الفرعية لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى محتوى قابل للمشاركة. يتميز VivaVideo بالتحكم البطيء / السريع في الحركة ، وتسعة خيارات مخصصة للعدسة ، ومكتبة للموسيقى الخلفية ومجموعة من قوالب الصور المجمعة. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على شبكة VivaVideo التي تضم "أكثر من 200 مليون مستخدم" لاظهار منتجاتك.

المميزات : محرر حركة بطيئة يحمل في ثناياه عوامل ، قاعدة مستخدمين نشطة ، الكثير من الميزات الممتعة.

السلبيات: الإعلانات والمشتريات داخل التطبيق قد تكون مزعجة ، أبلغ المستخدمون عن مواطن الخلل.
للتحميل
 VivaVideo - محرر الفيديو وعالم الفيديوهات

 VivaVideo - محرر الفيديو وعالم الفيديوهات apk

8. VideoShow - صانع الفيديو

تعديل الفيديو

VideoShow هو تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو على الأجهزة المحمولة للمستخدمين المبتدئين يتميز بطيف واسع من الأدوات ، بما في ذلك التراكبات النصية والتأثيرات المرئية و GIF والملصقات والموسيقى متعددة المسارات ومرشحات الصور والانتقالات والمؤثرات الصوتية والدبلجة المباشرة. لتحسين تجربتك في صناعة الأفلام ، جمعت VideoShow بين أكثر من 50 سمة فيديو وأكثر من 30 مرشحًا مخصصًا ومكتبة تحتوي على مئات المقطوعات الموسيقية المجانية المرخصة. يوفر تطبيق تحرير الأجهزة المحمولة هذا ضغطًا للفيديو ومشاركة سهلة وموضوعات مربعة أو لا تحتوي على محصول خاص بـ Instagram.
للتحميل





google-playkhamsatmostaqltradent