recent
أخبار ساخنة

افضل 5 تطبيقات تساعدك علي الاستيقاظ بطرق مختلفه للاندرويد

تطبيقات تساعدك علي الاستيقاظ صباحا

افضل 5 منبهات
 البعض محظوظون بما يكفي للاستيقاظ بشكل  طبيعي  في نفس الوقت كل يوم دون مشكلة. الساعة القياسية هي كل ما يحتاجونه. ومع ذلك ، يمكن للكثير غيرها من يعاني في صعوبة الاستيقاظ كل يوم من الاستفادة من التطبيقات التي تساعد على إيقاظك.
هناك وفرة من تطبيقات المنبه التي تساعد على إيقاظك بطرقها الفعالة الفريدة ،
 وفي هذا المقال جلبنا لك افضل 5 تطبيقات تساعدك علي الاستيقاظ 

افضل 5 تطبيقات للاستيقاظ

1. مُنبِه مجاني من أجلي

تطبيق استيقاظ
مجاني لكل من iOS و Android ، يساعد  تطبيق منبه مجاني من اجلي على إيقاظك مع الموسيقى أو الأصوات المفضلة لديك. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الواجهة بدرجة الحرارة الحالية لمساعدتك في معرفة درجة الحراره قبل النول واختيار  ملابسك. يتيح دعم الخلفية أيضًا تشغيل المنبه حتى في حالة عدم تشغيل التطبيق ، مما يساعد على منع القلق من أن المنبه قد لا ينفجر.
للتحميل

 تحميل منبه

 تحميل منبه apk

2. المنبه الرائع المجاني والموقت وساعة الإيقاف

منبه مجاني

تطبيق منبه عالي التصنيف يسعى جاهداً لمنع الإفراط في الغفوة. يتميز التطبيق بجهاز ضبط وقت داخلي ومتعقب للنوم وساعة توقيت ، مما يتيح لك ضبط المنبه الصباحي لزيادة حجمه تدريجياً.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد زر قيلولة بعد الظهر كبير الحجم على منع الضغط بشكل غير مقصود على "إقالة" بدلاً من ذلك وإحداث فساد في يومك بالكامل. المنبه الرائع المجاني والموقت وساعة الايقاف هو واحد من العديد من التطبيقات الرائعة التي تساعد على إيقاظك.

 تحميل المنبه

 تطبيق للاستيقاظ apk

3. إنذار بسيط

اشهر تطبيق منبه
تطبيق انذار بسيط هو تطبيق مجاني يوفر سهوله في ظبط المنبه وموعد الاستيقاظ باكثر من طريقه كما. يمكن أن يعمل التطبيق أيضًا مع المصابيح الذكية ، حتى تتمكن من الاستيقاظ بشكل طبيعي عند استراحة اليوم.
إنذار بسيط هو حر المنبه تطبيق صمم لخلق وتحرير وإزالة أجهزة الإنذار في أسهل وسيلة. يمكنك استخدام إنذار بسيط لتستيقظ في الصباح أو التذكير الإعداد للمهام الخاصة بك خلال النهار.

 انذار بسيط

 تطبيق صحيني

4. AMdroid Alarm Clock

تطبيقات المنبه
يوفر تطبيق Android المجاني AMDroid Alarm Clock ملفات تعريف المنبه قابلة للتخصيص بالكامل مع ميزات المنبه الذكي الفريدة ، بما في ذلك خيار جعل ساعة المنبه الخاصة بك على دراية بالموقع حتى لا تنفجر إلا في مناطق محددة. يمكن للتطبيق أيضًا حساب دورات النوم وتوفير الإنذارات وفقًا لذلك.

منبه للاندرويد

 Alarm Clock for Heavy Sleepers — Loud + Smart Math

5. المنبه الذكي

منبه
مع التنبيه الذكي ، يمكنك أن تنام قدر ما تستطيع ، وسوف يوقظك حتى تستيقظ وترحل من سريرك. في كل صباح ، لا داعي للقلق بشأن الاستيقاظ متاخرا، والذهاب إلى العمل أو الذهاب إلى المدرسة في وقت متأخر بعد الآن.
كما يتوفر علي 6 طرق لي ايقاف المنبه عن العمل مثل حل مسائل رياضيه او مسح ضوئي او هز الهاتف عدد مرات معينه وغيرها من الطرق التي تجعل التطبيق متاكد من استيقاظك قبل ان يتوقف عن العمل
للتحميل
 تحميل المنبه الذكي

 تنزيل المنبه الذكي apk



google-playkhamsatmostaqltradent