recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات التعلم يمكنك تحميلها علي هاتفك لجميع المجالات مفيده جدا


تطبيقات لي الاندرويد مفيده
استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي للتعلم من المنطقي جدا الان . إنه جهاز دائمًا ما يكون معك ، مما يعني أنه يمكنك أن تأخذ تعليمك في كل مكان ، وهناك اطنان من الموارد  التعليمية تعلمك ما تحتاج إلى معرفته. بعض تطبيقات التعلم أفضل من غيرها ، ولكنها جميعًا تحقق نفس الهدف المتمثل في مساعدتك في معرفة شيء لم تكن تعرفه من قبل. إذا كنت ترغب في تتبع تقدمك بسرعة والتعرف على أي شيء تقريبًا ، فإليك أفضل تطبيقات التعلم لنظام Android!

مسابقة الف دولار
يعدّ تطبيق منصة مدرسة إحدى مبادرات مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث تضمّ 5000 درس تعليمي بالفيديو، تشمل مواد الفيزياء والكيمياء والأحياء، والرياضيات والعلوم العامة تغطّي مختلف المناهج الدراسية، من رياض الأطفال وحتى الصفّ الثاني عشر. وإلى جانب الفيديوهات التعليمية، ستضمّ مدرسة تمريناتٍ وتطبيقات في مختلف المواد العلمية بما يرفد العملية التعليمية في إطار تكاملي. ويحتوي علي مسابقات يوميا وجوائز مغريه ويعمل بشكل مجاني بالكامل ..!

كورس تعليمي
كورسيرا هي مدرسة على الإنترنت من نوع ما. لديها مجموعة متنوعة من الدروس والفصول الدراسية التي يمكنك اتخاذها. كل واحد يعلمك حول موضوع مختلف. يضم أكثر من 1000 دورة تدريبية  وكورسات تتراوح من الرياضيات إلى العلوم وحتى  الأشياء التكنولوجية . تحتوي الفصول الدراسية على محاضرات ومهام القراءة ومحتوى الفيديو. سوف يكسبك إكمال الدورة شهادة إتمام. بعض الدورات مجانية. الآخري عليك أن تدفع ثمن. إنه مزيج رائع من المدرسة القديمة والتعلم الحديث. الجانب السلبي الوحيد هو أن التطبيق يمكن أن يكون بشكل قديم وغير منسق. انها واحدة من تطبيقات التعلم تستحق التجربه.

 duolingo

انطلق Duolingo من علي  الأرض  عام 2014 ولم ينظر إلى الوراء. إنه تطبيق لتعلم اللغة مع الكثير من الأشياء التي ستستفيد منه. يعلمك اللغات في قطع صغيرة الحجم من خلال الألعاب المصغرة الصغيرة. تزداد صعوبة الدروس كلما تمكنت دائمًا من الحفاظ على المتعة. وهو يدعم أكثر من عشرة لغات. يتباهى المطورون أيضًا بأن 34 ساعة في هذا التطبيق تساوي فصل دراسي في المدرسة. انها حرة تماما للاستخدام. هناك أيضا أي إعلانات. إنها واحدة من تطبيقات التعلم الرائعة لكل من البالغين والأطفال. بمجرد إتقان اللغة من خلال تطبيق Duolingo ، يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى أشياء أخرى مثل Memrise و Rosetta Stone وما إلى ذلك لتعلم اللغة الأكثر تقدماً.


خان اكاديمي

اكاديمية خان من اكبر المصدار على الانترنت للتعلم. إنها تدرس مواضيع أكثر علمية مثل الرياضيات والعلوم والفيزياء والاقتصاد وغيرها الكثير. عادة ما يكون هذا النوع من الأشياء التي لا تركز عليها تطبيقات التعلم (مثل Coursera و Udemy). يتميز التطبيق بالوصول إلى أكثر من 10،000 فيديو جنبا إلى جنب مع مختلف الدروس والدورات. يمكنك استخدامه لتعلم مفاهيم جديدة أو متابعة الأشياء القديمة. إن اهم اسباب  شهرة خان أكاديمي هو أنه مجاني تمامًا للاستخدام بدون رسوم أو تكاليف خفية. مما يجعلها واحدة من أفضل تطبيقات التعلم للأكاديميين بميزانية محدودة. هناك أيضًا نسخة للطفل.

حل مسائل رياضيه

PhotoMath واحدة من تطبيقات التعلم الأكثر تركيزا. كما يوحي الاسم ، هذا هو كل شيء عن الرياضيات. يستخدم الكاميرا وتكنولوجيا التعرف الضوئي على الحروف لقراءة المعادلات التي تكتبها. ثم يعطيك الجواب. الأهم من ذلك ، أنه يوضح لك الإجراء خطوة بخطوة حول كيفية التوصل إلى الإجابة. وبالتالي ، فهو يوفر لك الإجابة ويعلمك كيفية حل المشكلة. يصارع الكثير من الناس مع الرياضيات ويمكن أن يساعد تطبيق مثل هذا. يوفر الإصدار المجاني الميزات الأساسية. سيحصل تطبيق Going pro على إرشادات خطوة بخطوة لإكمال المعادلات وتفسيرات أفضل وموارد الرياضيات الإضافية. Socratic هو تطبيق رياضيات ممتاز آخر يقوم بالكثير من الأشياء نفسها بطريقة مختلفة قليلاً.

تعليم لغات جافا

SoloLearn هو مطور على Google Play. لديهم مجموعة كبيرة من تطبيقات التعلم التي تعلم برمجة الكمبيوتر. وهي تدعم لغات الويب مثل HTML ، واللغات الأكثر شيوعًا مثل Java أو C ++ ، وحتى بعض الأشياء المتخصصة مثل Python. كل لغة لها تطبيق خاص بها وكل تطبيق مجاني تمامًا. في النهاية ، سوف تحتاج إلى التخرج إلى شيء أكثر تعقيدًا بقليل. ومع ذلك ، ستحصل على تعليم كنت قد دفعته ثروة في الكلية بحلول ذلك الوقت. هذه التطبيقات التعليمية رائعة.


تعليم
يوتيوب ربما يكون أفضل شيء حدث على الإطلاق لتعلم التطبيقات. عادة ما تكون الخدمة مخصصة لمقاطع الفيديو الغير مفيده ومقاطع الفيديو الموسيقية والأخبار والترفيه. ومع ذلك ، يمكنك العثور على دروس حول كيفية فعل أي شيء تقريبًا على YouTube. يتضمن ذلك أشياء مثل تغيير الزيت في سيارتك ، ومعرفة مشكلة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك قنوات تعليمية تحتوي على برامج تعليمية حول أي شيء يمكنك التفكير فيه تقريبًا. الشيء الوحيد الذي عليك دفعه هو دقيقة أو دقيقتين من وقتك لمشاهدة الإعلانات التي تظهر في الفيديوهات. 





google-playkhamsatmostaqltradent