U3F1ZWV6ZTMzODI1MzUxNzcyX0FjdGl2YXRpb24zODMxOTQ1NjcwNDk=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات لمشاركة ونقل الملفات بسهوله وسرعه


لطالما كان ابتكار برامج وتطبيقات فعالة لنقل الملفات بين الأجهزة مهمة صعبة للمطورين. تطور النقل اللاسلكي للملفات من استخدام البلتوث والوصلات إلى التطبيقات المتقدمة التي تعتمد على شبكة WiFi. بالتأكيد ، يمكنك استخدام Bluetooth لنقل الملفات والصور والفيديوهات والالعاب المختلفه. لكن سرعة البلتوث ليست في مكان قريب من الواي فاي .

ما لم تكن الملفات صغيرة الحجم ، يمكن أن يستغرق البلتوث من دقائق إلى ساعات لمشاركة الملفات. أيضًا ، تنفذ تطبيقات نقل ملفات باستخدام الواي فاي خوارزميات فعالة لضمان عدم تلف الملفات. لذلك ، إذا كنت تريد نقل الملفات الكبيرة ، فإن استخدام WiFi هو الطريقة الموفرة للوقت.

أفضل التطبيقات لمشاركة ونقل الملفات 

الاسم: SHAREit - نقل ومشاركة

برنامج شير لمشاركة الصور والبرامج
مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، يعد SHAREit واحدًا من أفضل تطبيقات نقل ملفات الجوال باستخدام الواي فاي لمشاركة الملفات بأي تنسيق مثل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وغير ذلك الكثير. بمجرد توصيل جهازين ، يتم عرض الملفات المتاحة للنقل. وبالتالي ، يمكن للمستقبلات اختيار الملفات التي يريدونها دون أي موافقة إضافية من المرسل.

يمكنك مشاركة الملفات بسرعة تصل إلى 20 ميغابت في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد ميزة CLONEit مفيدة للغاية لنسخ البيانات من جهاز المرسل. SHAREit يدمج أيضا مشغل وسائط قوي. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيت برنامج كمبيوتر شخصي. هذا التطبيق السريع لمشاركة الملفات مجاني ويدعمه الإعلان

مشاركة الملفات
يتيح لك Portal نقل الملفات الفردية وملفات متعددة وحتى المجلدات بأكملها مرة واحدة. يستخدم تطبيق مشاركة الملفات في Android هذا WiFi مباشر لمشاركة الملفات بحيث لا يكون المرسل والمستقبل على نفس الشبكة المحلية.

على عكس معظم تطبيقات مشاركة الملفات الأخرى ، لا يتطلب Portal من برنامج جهاز كمبيوتر شخصي نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر. تتم إدارة جانب الكمبيوتر الشخصي من خلال واجهة ويب ويسهل إعداده باستخدام رمز الاستجابة السريعة. يمكن للأجهزة التي تعمل بنظام Android Lollipop وما فوق حفظ الملفات المشتركة على بطاقات SD قابلة للإزالة.

نقل الملفات من الاندرويد للايفون
Superbeam هو تطبيق سريع لمشاركة الملفات بين الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد يستخدم WiFi مباشرة لمشاركة الملفات. إنه تطبيق مذهل بصريًا يحتوي على تصميمات خفيفة ومظلمة و AMOLED للاختيار من بينها. يمكنك مشاركة الملفات في الأجهزة الأخرى بثلاث طرق ؛ مسح رمز الاستجابة السريعة للاتصال (يتم تضمين رمز الاستجابة السريعة الماسح الضوئي) ، الاتصال عبر NFC أو إدخال مفتاح لتلقي. إذا كان كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة WiFi ، فسيتم نقل SuperBeam عبر شبكة WiFi. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك موجه WiFi ، فإن Superbeam يستخدم WIFi مباشرة لنقل الملفات. يمكن استئناف نقل الملفات في حالة فقد الاتصال. مع Superbeam ، من السهل مشاركة الملفات مع الكمبيوتر باستخدام واجهة ويب. يسمح لك الإصدار Pro بإرسال ملفات إلى أكثر من جهاز ، وإرسال مجلدات كاملة ، وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق مجاني للتنزيل ودعم الإعلانات.

النقل من اجهزة الموبايل
Xender هي واحدة من أكثر تطبيقات مشاركة الملفات استخدامًا لنظام Android. يسمح لك بتبادل أي ملفات بسرعة ممتازة. يمكنك نقل محتويات متعددة من وإلى جهازك ، وذلك ببساطة عن طريق السحب والإفلات. علاوة على ذلك ، يتيح لك المشاركة بين أربعة أجهزة في وقت واحد.

يدعم النقل عبر الأنظمة الأساسية بين الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك. كما يمكنك مشاركة الملفات على الكمبيوتر الشخصي دون تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الشخصي. التطبيق مجاني ، ويحتوي أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام. لا يحتوي على أي عمليات شراء داخل التطبيق ويعرض الإعلانات.

المشاركة للملفات
يسمح لك AirDroid بالوصول إلى جهازالاندرويد الخاص بك لاسلكيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك نقل واستقبال الملفات من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر والعكس بالعكس بسرعة عالية. يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل والوصول إلى التطبيقات المثبتة مثل WhatsApp و WeChat وما إلى ذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

علاوة على ذلك ، يمكنك النسخ الاحتياطي للصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى الكمبيوتر ، ويمكنك أيضًا تحديد موقع هاتفك في حالة فقده. يوفر لك الإصدار المجاني من التطبيق جميع الميزات الأساسية. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية.

مشاركة الملفات بالواي فاي
لا شك أن Zapya هو أحد أفضل تطبيقات مشاركة الملفات لنظام Android مع إمكانيات مشاركة عالية السرعة لمشاركة الملفات بسرعة. إنه برنامج متعدد المنصات يسمح لك بنقل الملفات من Android الي iOS و هواتف Windows و Windows PC و Mac وما إلى ذلك.

يمكنك مشاركة ملفات متعددة من جميع التنسيقات ويمكنك الاتصال حتى أربعة أجهزة في وقت واحد. كما يسمح لك بمشاركة المحتوى من خلال رموز QR. يمكنك حتى الدردشة ومشاركة مقاطع الفيديو والصوت مع الأصدقاء القريبين دون الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد ومشاركة الملفات على الفور مع مجموعة من الأصدقاء.

Zapya مجاني للتنزيل بدون عمليات شراء داخل التطبيق ويعرض الإعلانات.

تطبيق نقل للملفات
سيكون Mi Drop اختيارًا مناسبًا لأي شخص يبحث عن تطبيق بسيط لنقل الملفات للاندرويد بدون إعلانات . يمكن أن يكون بديلاً لـ Xender و SHAREit. التطبيق خفيف الوزن وسريع ويدعم جميع أجهزة أندرويد. يمكنك مشاركة جميع أنواع الملفات ، ويعمل بدون اتصال بالإنترنت. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام حيث يتم تصنيف جميع المحتويات إلى فئات. يمكنك أيضًا استئناف النقل المتقطع دون البدء من جديد.

Mi drop متاح فقط لنظام Android ، وهو لا يدعم حاليًا مشاركة المستخدمين المتعددين أو الأجهزة المتعددة. ومع ذلك ، فإن التطبيق هو واحد ممتاز. إنه مجاني ويستحق المحاولة.

النقل السريع للملفات
يتطلب WeTransfer عنوان البريد الإلكتروني للمستلم لنقل الملفات. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام خدماتها. كل ما عليك فعله هو تحديد الملفات التي ترغب في مشاركتها. انقر فوق الزر التالي وأضف عنوان البريد الإلكتروني للمستلم. سيتلقى المستلم رسالة بريد إلكتروني بها رابط تنزيل. إنه تطبيق مناسب لمشاركة ملفات Android يسمح لك بنقل ما يصل إلى 10 جيجابايت من الملفات. يمكنك نقل الملفات من أي مكان. أيضًا ، يمكنك إيقاف نقلك مؤقتًا واستئنافه لاحقًا. التطبيق خفيف الوزن ومتوفر مجانًا. هو الإعلانية التي تدعمها.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق