recent
أخبار ساخنة

افضل 5 تطبيقات تسجيل فيديو للاندرويد و تصوير الشاشه

تسجيل وتصوير الشاشه للاندرويد

برنامج تصوير الشاشه
هل ترغب في بدء تشغيل قناة يوتيوب للتعليم خاصة بك أو مجرد التقاط لقطات من جهاز Android الخاص بك؟ بدلاً من استخدام كاميرا أو كمبيوتر خارجي ، يمكنك بسهولة تسجيل شاشة جهازك مباشرة ، وذلك بفضل مجموعة من التطبيقات على متجر جوجل بلاي يمكنها القيام بالمهمة نيابة عنك.

قمنا بتجميع قائمة بأفضل برامج تسجيل الشاشة للاندرويد . تحتوي على جميع أنواع الميزات الفاخرة - بدءًا من الأزرار السحرية التي تقوم تلقائيًا بضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تسجيل ألعاب الفيديو إلى التسجيلات بمعدلات إطارات فائقة الارتفاع. تابع القراءة ، اختر ما تريد ، ثم ابدا التسجيل .

1. ScreenCam مسجل الشاشة

تطبيق تسجيل شاشة للاندرويد
هناك الكثير مما يمكن قوله بخصوص تطبيق خفيف الوزن مجانًا لا يؤدي إلى عرض إعلانات عليك ، قد لا يحتوي ScreenCam على العديد من الخيارات مثل برامج تسجيل الشاشه للاندرويد الاخري في هذه القائمة ، لكنه أكثر من مجرد التعامل مع الأساسيات ، مما يتيح لك تغيير معدل البت للفيديو ، ودقة التسجيل والإطار الذي تريد استخدامه (حتى 60 إطارًا في الثانية).

إنها تتلقى تحديثات منتظمة أيضًا ، لذا فقد شهدت إضافة عناصر واجهة تعويم تتيح لك التحكم بسرعة في تسجيلاتك من أي شاشة. أحد العيوب في هذا التطبيق عدم وجود وضع صورة في صورة ، لذلك لا يمكنك تسجيل نفسك بالكاميرا الأمامية أثناء تسجيل الشاشة.


تسجيل شاشة الجوال

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تسجيل شاشة الموبيل للتحميل على YouTube ، خاصة إذا كنت تقوم بتسجيل الألعاب ، فقد يكون هذا التطبيق هو كل ما تحتاج إليه. يفتقر YouTube Gaming إلى بعض الميزات والقوة الأولية للتطبيقات الأخرى في هذه القائمة (دقة الفيديو تقتصر على 720p) ، ولكن تكامله المباشر مع YouTube يجعله فائزًا. إنها لا تسجل الألعاب فحسب ، بل يمكنها بالفعل تسجيل تطبيقات معينة أو مجرد تصوير شاشة Android بأكملها.


تصوير شاشة الموبيل فيديو

RecMe هو أحد تطبيقات تسجيل الشاشة للاندرويد القليلة التي ، عند استخدامها على جهاز روت ، يمكن تسجيل الصوت الداخلي وكذلك الفيديو. إذا لم يكن لديك روت ، فلن تتمكن من الاستفادة من ميزة الصوت الداخلية ، ولكن لا يزال لديك الكثير لتلعبه على شاشة تسجيل أمامية ، بما في ذلك جودة فيديو تصل إلى 60 إطارًا في الثانية بسرعة 1080 بكسل وتراكب كاميرا أمامي / خلفي (من أجل المستخدمين المحترفين) ، وتسجيل الميكروفون.واجهة المستخدم لطيفة وودية - إنها جمالية التصميم المادي تجعلها تبدو وكأنها يمكن أن يكون تطبيق تسجيل شاشة رسمي مدمج في هاتفك.


تسجيل شاشة الهاتف
 DU Recorder هو واحد من أفضل التطبيقات التي استعرضناها على الإطلاق بتقييم (4.8 / 5 مع 1.15 مليون مراجعات) ، علي متجر جوجل بلاي

، لأنها واحدة من أفضل مسجلات شاشة Android الأفضل جودة والأكثر تنوعًا. باستخدام DU ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو اللعب وحفظها بدقة متعددة وبمعدلات إطارات سائلة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية. يمكنك تسجيل صوتك أثناء تسجيل مقاطع الفيديو أيضًا ، ويحتوي جناح التحرير المضمن على كل ما تحتاجه لإضافة pizzazz إلى الفيديو الخاص بك قبل وضعه على الإنترنت ، بما في ذلك القطع والموسيقى والصور الخلفية والمرشحات مثل عدم وضوح البيكسل. هؤلاء المليون أو نحو ذلك لم يكونوا مخطئين.عند تحميل هذا التطبيق

افضل برنامج تصوير للشاشه للهاتف

تعتبر Mobizen بجدارة واحدة من أكثر تطبيقات تسجيل الشاشة شيوعًا على Play Store ، حيث تقدم مجموعة كبيرة من الميزات بما في ذلك تسجيل HD كامل بسرعة 60 إطارًا في الثانية. إنه يحتوي على عدد من الأدوات لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد تسجيلها أيضًا ، مثل موسيقى الخلفية وخيار تسجيل نفسك من خلال مقاطع فيديو مقدمة ومقدمة. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص للألعاب ، مما يتيح لك تسجيل جلساتك في نفس الوقت الذي يتم فيه تسجيل وجهك في الرد على الإجراء المعروض على الشاشة. (من يدري؟ قد تكون PewDiePie التالي ...











google-playkhamsatmostaqltradent