recent
أخبار ساخنة

اشهر تطبيقات اجراء مكالمات دولية مجانية بكل سهوله

 مكالمات دولية مجانية 

اشهر تطبيقات اجراء المكالمات الدولية بشكل مجاني

لقد انتهى عصر استخدام الهواتف الأرضية بالفعل.لا مقارنة بين الإنترنت الذي يمكن الوصول إليه بسهولة والهواتف الذكية الأرخص المتوافره في كل يد ،واصبحت البدائل الاكثر فاعليه المكالمات المجانيه المتوفره من اتصال بيانات مثل خطة شركة الاتصالات باقة الانترنت  أو شبكة WiFi  متصل من خلالها ، وجمعنا لك قائمة بافضل تطبيقات يمكنك من خلالها اجراء المحادثه والاتصال المجاني  يتيح لك كل تطبيق في هذه القائمة إجراء مكالمات مجانية. لا نفرق في القائمة  بين المكالمات الهاتفية الفعلية بأرقام أو مكالمات VoIP  لأنها تخدم في النهاية نفس الوظيفة وهيا التواصل مع من تريد في اي مكان ، لكننا قمنا بتضمين كلا النوعين من التطبيقات في القائمة. فيما يلي أفضل تطبيقات المكالمات المجانية لنظام الاندرويد! يمكنك أيضًا النقر هنا للتحقق من أفضل تطبيقات لتسجيل المكالمات ولتحميل التطبيقات بالقائمة اضغط علي اسم التطبيق


سكايب - رسائل فورية ومكالمات فيديو مجانية

مكالمات مجانيه

يُعد Skype أحد أكثر تطبيقات المكالمات المجانية شيوعًا. الميزة المميزة لها هي القدرة على استخدامها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية ومعظم أجهزة الحوسبة الأخرى. يمكنك إرسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجانًا للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون Skype. سيتعين عليك دفع مقابل الأرصدة لاستخدامها إذا كنت ترغب في الاتصال بأرقام الهواتف الفعلية. ومع ذلك ، نحن نقدر خيار الاتصال بأرقام الهواتف الفعلية من الخدمة. بالطبع ، يمكنك الاتصال بأعضاء Skype الآخرين مجانًا ويمكنك الدردشة مع عدة أشخاص في مكالمة صوتية واحدة.

فايبر Viber Messenger‏

مكالمات دوليه رخيصه
بدأت Viber الحياة كخدمة VoIP أساسية. لقد توسعت منذ ذلك الحين لتصبح خدمة كاملة تقدم محادثات نصية ومحادثات صوتية وحتى محادثات فيديو. يمكنك الاتصال بأي شخص آخر يستخدم فايبر مجانًا. مثل Skype ، هناك رسوم رمزية إذا كنت تريد الاتصال بأرقام الهواتف للأشخاص الذين لا يستخدمون Viber. كما يأتي مع الكثير من الميزات الأخرى. بعضها ، مثل الرسائل المخفية ، يمكن أن يكون مفيدًا. ومع ذلك ، فإن العديد منهم أشياء صغيرة مثل الأغطية اللاصقة التي لا تهم كثيرًا. مكالمات Viber إلى Viber والنصوص ومحادثات الفيديو مجانية تمامًا. يمكنك أيضًا شراء ملصقات وبعض خيارات التخصيص من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن هذه الخيارات اختيارية تمامًا.

الواتساب whatsapp

اتصال جوال
 WhatsApp . بدأ تشغيله كمنصة نصية فقط ولكنه تطور ببطء ليشمل مكالمات مجانية ومحادثات فيديو مجانية. مثل معظم التطبيقات واغلبهم ، يمكنك فقط استخدام ميزة المكالمات المجانية إذا كنت متصلاً بشخص آخر يستخدم WhatsApp. نظرًا لأنها واحدة من أكثر تطبيقات الدردشة شيوعًا في الوجود ، فلا ينبغي أن يكون الأمر سيئًا جدًا في جذب الآخرين إليها. إنه ضخم وقوي ويعمل بشكل جيد حقًا. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى التي تساعد على جعل التجربة أفضل بكثير.

Google Duo - مكالمات فيديو عالية الجودة

اتصال فيديو
Google Duo هو تطبيق للدردشة المرئية. إنها أيضًا واحدة من أسهل تطبيقات المكالمات المجانية التي يمكنك استخدامها. يمكنك ببساطة تنزيله وفتحه ووضع رقم هاتفك ، ويمكنك البدء في إجراء مكالمات فيديو مجانية. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يتعين على الشخص الآخر استخدام Google Duo. ومع ذلك ، فإن الأخبار السارة هي أن Google Duo مجاني ومتعدد المنصات. هذا يعني أنه يعمل على نظام التشغيل iOS و Android على الأقل. إنه يقوم بإجراء مكالمات الفيديو فقط ، لكنها ذات جودة عالية ويمكنك إجراء العديد منها حسب رغبتك. يتيح التحديث الأخير للأشخاص إجراء مكالمات صوتية فقط إذا لزم الأمر.

رسائل اس ام اس مجانيه
تطبيقات الفيسبوك عموما متوسط ​​الجوده. إنهم بطينيون وبطيئون ويستهلكون قدرًا كبيرًا من البطارية. ومع ذلك ، الجميع تقريبا يستخدم Facebook. وهذا يجعلها خيار لائق جدا. Facebook Messenger هو تطبيق المراسلة المستقل على Facebook. ويتميز بمراسلة مجانية ومكالمات مجانية ومحادثات فيديو مجانية. التطبيق لديه حتى بعض الألعاب للعب. الشيء الوحيد الذي ستحتاج إليه هو أن تكون صديقًا على Facebook مع شخص ما وأنت على ما يرام ، على الرغم من أن ذلك ليس ضروريًا في بعض الحالات. إنه تطبيق جيد للمحاولة لأنه من الأسهل إقناع الأشخاص باستخدام Facebook بدلاً من التبديل إلى شيء مختلف.

اتصال تليفون
imo هو التطبيق المجاني للمكالمات والنصوص الأكثر شعبية في معظم دول آسيا والشرق الأوسط ، بما في ذلك ماليزيا وتايلاند ومصر والكويت والمملكة العربية السعودية. إذا كان لديك أصدقاء وعائلة في تلك المناطق ، فهناك فرصة جيدة لتركيب imo  على أجهزتهم.
إذا كنت تتصل بمستخدميimo الآخرين ، فيمكنك إجراء عدد غير محدود من المكالمات التي تستند إلى شبكة Wi-Fi. انضم إلى ملايين الأشخاص الذين يستخدمون imo لإرسال الرسائل والاتصال بعائلتك وأصدقائك مجانًا!
تجنب رسوم SMS - إرسال رسائل imo غير محدودة عبر شبكة 3G أو 4G أو Wi-Fi مجانًا
مكالمات فيديو ومكالمات صوت مجانية عالية الجودة




شكرا لقرائتك! وهنا بعض القوائم للتحقق من   افضل تطبيقات للحصول علي رقم مجاني 







google-playkhamsatmostaqltradent