recent
أخبار ساخنة

حول تحميل لعبة مارفيل Marvel Realm of Champions

 الشراكه بين شركة كبام ومارفل هي بالتأكيد مثمرة للغاية.لي محبين عالم مارفل  يعرض ناشر ألعاب الفيديو المحمولة مرة أخرى لعبة Marvel Realm of Champions Android  التي تم استقبال فكرتها بشكل جيدًا قبل 5 سنوات.
من المنتظر ان تحقق لعبة مارفيل الكثير من النجاح والارباح وذلك بسبب قصة سلسلة الافلام الناجحه وشعبية عالم مارفيل بين الجمهور .

 حول  لعبة ابطال عالم مارفيل.


 هذه لعبة تسمح لك بتشكيل قائمة الأبطال كفريق أو منفرد للقتال في الساحات ، كل ذلك في الوقت الفعلي.

تدور أحداث القصة على Battleworld وهو الكوكب الشهير في سلسلة افلام مارفيل إنه كوكب معادي وممنوع حيث سادت الفوضى منذ وفاة الملك مايسترو. هذا كل ما يتطلبه الأمر للفوضى بين الأبطال الخارقين. في الواقع ، تنتشر النزاعات والحروب في "منازل وقبائل" في حالة حرب مع بعضها البعض ، مثلها مثل الفيلم الشهير  لعبة صراع العروش العروش Game of Thrones ، ولكن بدون تنانين.

الشراكة بين كبام ومارفل هي بالتأكيد مثمرة للغاية. يعرض ناشر ألعاب الفيديو المحمولة مرة أخرى لعبة مختومة الأعجوبة بعد مسابقة الأبطال التي تم استقبالها جيدًا قبل 5 سنوات. هذا هو أعجوبة عالم الأبطال. هذه لعبة تسمح لك بتشكيل قائمة الأبطال كفريق أو منفرد للقتال في الساحات ، كل ذلك في الوقت الفعلي.

تدور أحداث القصة على Battleworld (لا حاجة لترجمتها من أجلك ، أفترض). إنه كوكب معادي وممنوع حيث سادت الفوضى منذ وفاة الملك مايسترو. هذا كل ما يتطلبه الأمر للفوضى بين الأبطال الخارقين. في الواقع ، تنتشر في "منازل" في حالة حرب مع بعضها البعض ، مثلها مثل لعبة العروش ، ولكن بدون تنانين. وتم نشر الفيديو التالي للعبه




سيكون هدفك هو محاذاة أفضل فريق ضد الفصائل المختلفة وفقًا لقدرات الشخصيات وجمع أكبر عدد ممكن من الموارد لمساعدتك في استعادة السلطة والحفاظ على النظام عبر كوكب Battleworld. سوف Logitheque نقدم لك تحميل APK من Marvel Realm of Champions بمجرد نشره.

ستكون لعبة Marvel Realm of Champions متاحة للتحميل وتنزيل علي هاتفك على متاجر التطبيقات و Google Play في عام 2020. لا توجد تفاصيل عن الأسعار  في الوقت الحالي ، ولكن بالنظر إلى اعمال الشركة السابقه  أنه من المحتمل أن تكون متاحة مجانًا مع إعداد عمليات الشراء داخل التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent