recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Mobile بشكل مجاني


حتى الآن ،  أثبتت Call of Duty Mobile نجاحًا كبيرًا في Activision وعلي منصات التشغيل المختلفه ومتجر جوجل بلاي . لقد حطمت اللعبة أرقامًا قياسية في الأسبوع الأول للألعاب المحمولة  حيث وصلت الي اكثر من 10 مليون تحميل خلال اسبوع، وحصلت على تعليقات قوية من المجتمع والنقاد على حد سواء. لإبقاء المشجعين والاعبين الجدد  مشاركين في اللعبة ، أصدر المطورون أول وضع محدود الوقت ، وهو وضع لعبة Call of Duty الكلاسيكي  Free-for-All.

على الرغم من أن البعض قد يجادل بأن  Call of Duty Mobile يجب أن يكون لها خدمة مجانية للجميع بشكل دائم ، على الأقل يمكنهم تجربتها على مدار الأسبوع القادم. أصبح وضع Free-All-All الخاص بـ Call of Duty Mobile متاحًا في اللعبة الآن وسيظل متاحًا حتى يوم الجمعة المقبل ، مما يمنح اللاعبين فرصة لوضع مهاراتهم على المحك دون مساعدة من زملائهم في الفريق.

للعب  Call of Duty Mobile Free-for-All ، يحتاج اللاعبون إلى اختيار وضع اللعب المتعدد القياسي. ومع ذلك ، إذا نقروا على "أوضاع اللعبة" ، فقد يلاحظون أن "الخيارات المجانية للجميع" ليست أحد الخيارات. ما يتعين عليهم القيام به بعد ذلك هو النقر فوق علامة التبويب "المميز" أعلى أوضاع اللعبة متعددة اللاعبين القياسية ، حيث ستجد "مجاني للجميع". لا يتيح تطبيق Free-for-All للاعبين تحديد خرائط معينة يريدون لعبها ، لذلك  تحتاج Call of Duty Mobile فقط لبدء التوفيق للدخول في لعبة.

نظرًا لأن كول أوف ديوتي لعبة نشطه وحديثه  ، فإننا نعلم أنها ستتضمن تحديثات متكررة في المستقبل ستضيف المزيد إلى التجربة. بعض هذه التحديثات ستكون في الواقع إضافات دائمة إلى  كول أوف ديوتي ، وليس فقط أوضاع زمنية محدودة مثل Free-for-All. على سبيل المثال ، تثير الشاشة الرئيسية في كول أوف ديوتي وضع Zombies ، على الرغم من أن المزيد من التفاصيل حول ما سيترتب على ذلك غير متوفر في وقت كتابة هذا التقرير.

لذا ، إذا مللت من تباطؤ زملائك السيئين ، فقد تكون هذه فرصتك للوقوف على مزاياك الخاصة. إذا كنت جديدًا في لعبة Call Of Duty Mobile أو تفكر في تجربتها ، فقد حصلنا على بعض الشروحات  لك بالفعل مثل كيفية ترقية أسلحتك .

تحميل لعبة كول اوف يوتي

يمكنك تحميل اللعبه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي اضغط هنا

كما يمكنك تحميل ملف apk للعبة كول اوف ديوتي  عبر الرابط التالي اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent