recent
أخبار ساخنة

خدمة جديده من فيسبوك للتعارف بشكل سري مواعدة فيس بوك- Facebook Dating

مواعدة فيس بوك- Facebook Dating

التعارف علي الفيسبوك بنات

تم الاعلان من شركة فيس بوك عن اطلاق خدمة جديده "مواعدة فيس بوك- Facebook Dating"
 بعد أكثر من عام على الإعلان عنها لأول مرة. فيس بوك يعد المستخدمين أن تتم المواعدة بسرية تامة، ومن غير معرفة الأصدقاء الموجودين على حساب فيس بوك. فمتى ستكون متاحة للجميع؟ وكيفية التعارف من خلال الفيسبوك وكيف تعمل 

أطلق الموقع الأزرق خدمة مجانية جديدة تدعى "مواعدة فيس بوك- Facebook Dating". وتم تفعيل الخدمة في الولايات المتحدة. وبذلك أصبحت هذه الميزة موجودة في 19 دولة في أمريكا الجنوبية وآسيا.
يسهل تطبيق Facebook Dating العثور على الحب من خلال ما تحب - مساعدتك في بدء علاقات هادفة من خلال أشياء تشترك فيها ، مثل الاهتمامات والأحداث والمجموعات. يتطلب الأمر إنشاء ملف تعريف للمواعدة ويعطيك نظرة أكثر أصالة على هوية شخص ما.

شاهد ايضا

اشهر تطبيقات المواعده والتعارف والدردشه


اليوم ، نحن نطلق Facebook Dating في الولايات المتحدة. نحن أيضًا نوفر للناس القدرة على دمج منشورات Instagram الخاصة بهم مباشرةً في ملف تعريف Facebook Dating الخاص بهم ومنحهم القدرة على إضافة متابعي Instagram إلى قوائم Secret Crush ، بالإضافة إلى أصدقاء Facebook. بحلول نهاية العام ، سنعمل على إضافة قصص Facebook و Instagram إلى ملف تعريفك على المواعدة أيضًا.
العثور على شريك رومانسي هو شخصية عميقة ، وهذا هو السبب في أننا بنينا يؤرخ لتكون آمنة وشاملة واشتراك. السلامة والأمن والخصوصية في طليعة هذا المنتج. لقد عملنا مع خبراء في هذه المجالات لبناء الحماية في Facebook Dating منذ البداية ، بما في ذلك القدرة على الإبلاغ وحظر أي شخص ؛ منع الأشخاص من إرسال الصور أو الروابط أو المدفوعات أو مقاطع الفيديو في الرسائل ؛ وعن طريق توفير سهولة الوصول إلى نصائح السلامة. هذه الميزات وغيرها تمنحك المزيد من التحكم وراحة البال. تعرف على المزيد حول الخصوصية و Facebook المواعدة  هنا .

كيف تعمل

بدءًا من اليوم ، يمكنك اختيار الاشتراك في Facebook Dating وإنشاء ملف تعريف Dating (منفصل عن ملف التعريف الرئيسي الخاص بك) إذا كنت تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكبر وقمت بتنزيل أحدث إصدار من Facebook. سيتم اقتراحك للآخرين الذين اشتركوا أيضًا. يقترح الأشخاص استنادًا إلى تفضيلاتك واهتماماتك والأشياء الأخرى التي تقوم بها على Facebook. لا يرجع تاريخ مواعدة Facebook إلى الضرب أو الاضطرار إلى الانتظار حتى يحظى شخص مثلك بالحصول على فرصة أولى للوصول. إذا كنت مهتمًا بشخص ما ، فيمكنك التعليق مباشرةً على ملفه الشخصي أو النقر فوق الزر "أعجبني" لإعلامه. إذا كنت غير مهتم ، يمكنك نقلها. يتيح لك تطبيق Facebook Dating إمكانية مطابقة أصدقاء الأصدقاء و / أو الأشخاص غير الموجودين في دائرة أصدقائك. فيسبوك يؤرخ لن يطابقك مع الأصدقاء ، إلا إذا اخترت استخدام Secret Crush وأنكما تضيفان بعضكما إلى قائمتك كل نشاط التعارف الخاص بك سيبقى في Facebook Dating. لن يتم مشاركته مع بقية Facebook.

المميزات

Facebook Dating لا يشارك نشاطك في ملفك الشخصي أو أي شخص آخر على Facebook. لن تكون متطابقًا مع أصدقائك على Facebook ويمكنك اختيار تضمين أصدقاء الأصدقاء أو إخفائهم من التطابقات المقترحة.

سيتمكن الأشخاص قريبًا من التواصل والمشاركة مع Facebook و Instagram Stories. يطلب من الناس اليوم اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا يحبون شخصًا أم لا على الفور استنادًا إلى ملف تعريف ثابت. لمساعدتك في إظهار ، بدلاً من تحديد من أنت ، نأتي بقصص إلى التعارف. يتيح لك هذا التنسيق أن تكون أصيلًا بطريقة لا يمكن لملف تعريف المواعدة النموذجي أن يساعدها ، ويساعدك في التعرف على شخص ما قبل المباراة وبعدها.

يتيح لك تطبيق Secret Crush التوافق مع أشخاص تعرفهم بالفعل على Facebook و / أو Instagram. بشكل افتراضي ، لن يتطابق Facebook Dating مع أصدقائك على Facebook ، ولكن أخبرنا الأشخاص أنهم مهتمون باستكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دوائرهم الموسعة ، مثل قائمة أصدقاء Facebook ومتابعي Instagram. تمنحك ميزة Secret Crush الشهيرة خيار القيام بذلك. إذا اخترت استخدام Secret Crush ، فيمكنك اختيار ما يصل إلى تسعة من أصدقائك على Facebook أو متابعي Instagram الذين تهتم بهم. (لإضافة متابعي Instagram ، يجب عليك توصيل حسابك على Instagram بـ Facebook Dating). Facebook المواعدة ، سوف يتلقون إشعارًا يفيد بأن شخصًا ما لديه سحق عليه. إذا أضافك الإزدحام إلى قائمة Secret Crush الخاصة بهم أيضًا ، فهذه مباراة! إذا لم يكن برنامج "سحق" على "المواعدة" ، فلا يُنشئ قائمة "سحق سري"

يمكنك الآن إضافة مشاركاتك في Instagram إلى ملفك الشخصي في Facebook Dating.  ستؤدي إضافة منشورات Instagram إلى ملفك الشخصي إلى تسهيل إنشاء ملف تعريف مواعدة أفضل وإظهار جوانب من حياتك للآخرين وإيجاد روابط مشتركة تثير المحادثة.

الاشتراك في الأحداث والمجموعات لرؤية أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة. يمكنك اختيار رؤية الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون Facebook Dating والتي تناسب تفضيلاتك ضمن المجموعات التي تنتمي إليها والأحداث التي حضرتها أو ستحضرها. عندما تختار رؤية هؤلاء الأشخاص ، ستكون أيضًا مرئيًا لهم.
تشعر بالأمان من خلال مشاركة تفاصيل تاريخك. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون Facebook Dating مشاركة تفاصيل تاريخهم و / أو موقعهم المباشر مع شخص يثقون به عبر Messenger. سيكون بإمكانهم التحكم في ما إذا كانوا يريدون اختيار هذه الميزة. إذا فعلوا ذلك ، فهم يتحكمون في من  يشاركون هذه المعلومات معهم.
إنشاء ملف تعريف التعارف الخاص بك هو أسهل من أي وقت مضى. استنادًا إلى تعليقات الأشخاص الذين يستخدمون "المواعدة" في بلدان أخرى ، سهّلنا إنشاء ملف تعريف مواعدة على Facebook. بنقرة واحدة ، سنقترح صورًا ومعلومات من ملفك الشخصي على Facebook ، والتي يمكنك تعديلها أو إزالتها. يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف المواعدة الخاص بك من البداية.

البلاد  المتوفر فيها الخدمه حاليا

بالإضافة إلى الولايات المتحدة ، يتوفر Facebook Dating حاليًا في 19 دولة أخرى: الأرجنتين ، بوليفيا ، البرازيل ، كندا ، تشيلي ، كولومبيا ، إكوادور ، غيانا ، لاوس ، ماليزيا ، المكسيك ، باراجواي ، بيرو ، الفلبين ، سنغافورة ، سورينام ، تايلاند وأوروغواي وفيتنام. سيكون في أوروبا بحلول أوائل عام 2020.

ولم يتم الاعلان عن موعد او تفاصيل لي توفير الخدمه عالميا او بالبلاد العربيه
google-playkhamsatmostaqltradent