recent
أخبار ساخنة

اشهر تطبيقات المواعده والتعارف والدردشه

 أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف


هذه التطبيقات يمكن أن تساعدك في العثور على  صداقه ، دردشه ، حبيب ، زوج او زوجه
البحث عن رفيق مثالي ليس بالأمر السهل ، ولكن قد يكون هاتفك الذكي قادرًا على المساعدة. قبل بضع سنوات ، كان التعارف عن طريق الإنترنت يعني ربط نفسك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واستخدام مواقع الشات القديمه ، ولكن في هذه الأيام ، حولت الأجهزة المحمولة وتطبيقات الاندرويد  العالم إلى ساحة صغيره تتحكم بيها عبر الهاتف وتسهيل التعارف  ، والارتباطات ، والعلاقات طويلة الأجل ، اليك القائمة من أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف الترتيب عشوائي .

Tinder‏

تعارف ودردشه
تعرف علي اراء المجتمع حول صورك وضع تقييمك لهم فربما ستعثر علي اعجاب متبادل. ، يشجعك Tinder على إصدار أحكام وتقييم حول الشركاء المحتملين. يمكنك إنشاء ملف تعريف بسيط مع عدد قليل من الصور وبضع جمل عن نفسك ، ثم رمي نفسك تحت رحمة الإنترنت والتقييمات. يعرض التطبيق الفردي في منطقتك. إذا كنت تحب واحدة ، اسحب الصورة إلى اليمين. خلاف ذلك ، اسحب إلى اليسار. إذا مررت بسرعة ، يمكنك إرسال رسائل وإعداد شيء ما. يستمر Tinder في العبث مع صيغته ، مع الإضافات الحديثة بما في ذلك ميزة فيديو looping والأماكن المستندة إلى تحديد الموقع الجغرافي للعثور على التطابقات التي تشارك Hangouts الخاصة بك. يقول Tinder إنه يعمل على إصدار لايت من تطبيق المواعدة الذي سيشغل مساحة أقل على الهواتف ويكون مثاليًا للمناطق التي لا تتوفر فيها دائمًا خدمة لاسلكية سريعة.

يويو - دردشة صوتية عشوائية حية

دردشة بنات
يويو! التطبيق الإجتماعي للدردشة الصوتية العشوائية 1 مع 1 . اكتشف أصدقاء جدد قريباً منك وفي جميع أنحاء العالم، وهو أفضل خيار لك للإستمتاع بدون إظهار وجهك.
مطابقة عشوائية + دردشة صوتية = الكثير من الحرية ولا حيل في ذلك. نحن نوفر بيئة نقية وبسيطة بدون الإعلانات والمبيعات لإعادتك إلى عالم الصوت المخلص.
يمكن لاي شخص أن يصبح نجم، وحيدًا ومشرقًا ، يطفو في الكون اللانهائي. انبثق إلى يويو كلما شعرت بالملل، بنقرة بسيطة على "ابدأ المطابقة" ستجلب شخصًا إليك لمشاركة مشاعرك معه. إنك لست وحدك دائمًا!
كما يمكنك من انشاء غرف جماعيه لمزيد من المرح والمشاركه في انشطه مختلفه كما يوفر التطبيق عروض لدعوة الاصدقاء يمكنك ربح رصيد من خلال تطبيق يويو

يلا - غرف دردشة صوتية مجانية

بنات
أصبح من السهل التعرف على أصدقاء جدد :
إختر مجموعة غرف صوتية من الالاف الغرف النشطة يوميا ، إنتقي الغرف من خلال الدول أو الموضوعات . تم بالفعل تغطية أكثر من خمسين دولة ، بينماتوجد العديد والعديد من الموضوعات المتاحة للإختيار .وشارك الاصدقاء المواضيع الساخنه كما يتيح لك التطبيق المحادثه  بانفراد وبغرف خاصه 




google-playkhamsatmostaqltradent