recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل العاب السباق والسرعه للسيارات للاندرويد شاهد بالفيديو

الصفحة الرئيسية

افضل العاب السباق والسرعه


هناك مجموعة من أنواع مختلفة من ألعاب السيارات. بعضها عبارة عن العاب محاكاة للسيارات الواقعيه وأخرى ألعاب سباقات والبعض الآخر لا يزال ألعاب الألغاز. نما الموضوع بسرعة على الهاتف المحمول. تحتوي ألعاب السباقات على بعض من أفضل الرسومات لأي لعبة محمولة. هناك مجموعة من ألعاب السيارات هناك. البعض منهم جيد جدا. قليلة هي كبيرة. دعونا نلقي نظرة على أفضل ألعاب السيارات لنظام الاندرويد للتحميل اضغط علي اسم اللعبه 

 الأسطورة للسباق


sphalt 9: Legends هي أحدث لعبة في واحدة من أكثر امتيازات السباقات شعبية على الهاتف المحمول. يمكنك الحصول على طن  من الحملات والمهام الجانبية لإكمالها جنبًا إلى جنب مع لاعبين متعددين يتمتعون بالكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الرسومات جيدة جدًا ، وهناك الكثير من المحتويات غير القابلة للإلغاء ، ويمكنك التواصل مع المتسابقين الآخرين في الأندية. عناصر التحكم أبسط قليلاً من الألعاب السابقة وهي إما جيدة أو سيئة وفقًا لتفضيلاتك. انها متسابق الممرات رائعة ، رغم ذلك. يمكنك أيضًا تجربة Asphalt 8: Airborne و Asphalt Xtreme إذا كنت ترغب في شيء مختلف قليلاً.

CarX Drift Racing‏


CarX Drift Racing هي لعبة سباق الانجراف. لديها مجموعة من المحتوى لبساطة الفرضية. يتضمن وضع الحملة ، وأكثر من عشرين سيارة لفتح ، وعشرة مسارات للعب من خلال ، ووضع شبح. يتيح لك وضع الشبح سباق أفضل وقت لك على المسارات التي أكملتها. لديها عيوب. لا يوجد أي سحابة الادخار والتي تمتص. إنها أيضًا ليست لعبة كبيرة جدًا. هذا لا يجعل الأمر سيئًا ، لكنه شيء يجب تذكره.



تعد CSR Racing 2 واحدة من أكثر ألعاب السيارات شعبية على الهاتف المحمول. تتضمن لعبة اللحم وضع حملة يزداد صعوبة بشكل تدريجي. ويشمل أيضًا مجموعة من السيارات لإلغاء القفل بالإضافة إلى وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. السيارات أيضًا قابلة للتخصيص وقابلة للترقية للحصول على مظهر أفضل وأوقات سباق أسرع مثل معظم ألعاب freemium ، فهي تحتوي على أشياء مثل نظام الطاقة الذي يجب عليك انتظاره من حين لآخر. الرسومات رائعة ، ولكن اللعبة النهائية للعبة تترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

هيل كلايمب


Hill Climb Racing 2 هي واحدة من ألعاب السيارات الأكثر عارضة. تستخدم اللعبة رسومات ثنائية الأبعاد. الضوابط هي سهلة التعلم كذلك. هناك حوالي عشرة سيارات لإلغاء القفل والتخصيص وقطع غيار السيارات القابلة للترقية ومجموعة من السباقات للعب. يتضمن الأحداث اليومية والمتصدرين الاجتماعية أيضا. قد يتم ترك المعجبين سيارة المتشددين الرغبة. ومع ذلك ، قلنا أنها كانت تجربة ألعاب السيارة أكثر عارضة. إنها أيضًا لعبة freemium ، لما تستحقه.

Need for Speed


Need for Speed ​​No Limits هي أحدث لعبة محمولة في امتياز السباق المشهود. هذا واحد ليست جيدة مثل نظرائه وحدة التحكم. ومع ذلك ، فإنه ليس سيئًا لمحبي السباقات غير الرسميين. هناك مجموعة من السيارات لفتحها ، ومجموعة من الأماكن للسباق ، وأكثر من 1000 سباق الحملة. الكثير من ذلك مكرر إلى حد ما ، لكن الخيارات على الأقل موجودة. لا تدع الاسم يخدعك. هناك حدود لهذه اللعبة. ومع ذلك ، فإنه ليس سيئًا بالنسبة إلى لقب freemium.

Real Racing 3‏


Real Racing 3 هي واحدة من أكثر ألعاب السيارات شعبية هناك. لقد كان أيضا حول لفترة طويلة. تحتوي اللعبة على أكثر من 140 سيارة ، ومحاكمات زمنية ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، و 17 مسارًا للمنافسة. تفتخر اللعبة بأكثر من 4000 حدث مهني. ومع ذلك ، مع 17 المسارات فقط ، وسوف تحصل على تكرار بعد فترة من الوقت. هذه واحدة من أكبر ألعاب السباق توسعية على الجوال. ينبغي أن توفر التمتع لفترة من الوقت. فقط كن حذرا في اللعب المتعدد. هناك القليل من الدفع للفوز هناك.



google-playkhamsatmostaqltradent