recent
أخبار ساخنة

تطبيقات مهمة في حالة السفر والتنقل لا غني عنها لهاتفك

 أفضل تطبيقات السفر لنظام الاندرويد


اصبحت تطبيقات الهواتف المحمولة هي أدوات مهمة للمسافرين.  فمن خلالها يمكنك البحث عن المعلومات ، وحجز الفنادق ، وحجز الرحلات الجوية ، والعثور على محطات القطار والباصات ، ومعرفة جميع أنواع المعلومات  بكل سهوله وبدون عناء. يعتمد المزيد والمزيد من الأشخاص على هواتفهم المحمولة للسفر. بصراحة ، الأمر أسهل بهذه الطريقة. نود المساعدة في جعل رحلتك القادمة أسهل أيضًا. فيما يلي أفضل تطبيقات السفر لنظام الاندرويد  لمصلحة التنوع ، نحن لا نغطي أي تطبيقات GPS أو الملاحة هنا. يمكنك أن تجد تلك المرتبطة أدناه فقط إذا كنت في حاجة واحدة!

Airbnb 

تطبيق يساعد في السفر
Airbnb هو واحد من أفضل تطبيقات الهجره و السفر المستقلة. كما أن لديها بعض الخيارات الأكثر تنوعا هناك. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذا التطبيق ، يتيح Airbnb للناس استئجار غرف احتياطية للمسافرين العشوائيين. يضم 2.5 مليون منزل في أكثر من 190 دولة. يمكنك أيضًا إضافة أحداث إلى خط سير الرحلة إذا كنت مهتمًا بأشياء أخرى. واجه التطبيق مشاكله  في بعض الاوقات وتم حل المشاكل بالتحديثات المنتظمه وفتح طرق لخدمة العملاء بشكل افضل. ومع ذلك ، إنها طريقة ممتعة حقًا لتجنّب التجربة النموذجية والذهاب إلى خيار مختلف مثل الفنادق ذات الاسعار المرتفعه ، وغالبًا ما يكون أرخص كثير استخدام التطبيق.

Booking.com لحجوزات الفنادق

تطبيقات للهاتف للسفر
في حالة كنت تفضل حجز الفنادق يعد Booking.com من بين تطبيقات السفر الأكثر شعبية وتصنيفًا عاليًا لذلك. ميزته الرئيسية هي وجود أكثر من مليون فندق واوتيل وأماكن إقامة أخرى تحت تصرفه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على معلومات حول مناطق الجذب المحلية والمعالم وحتى نقاط اتصال واي فاي المحلية. هناك أيضًا بعض أدوات الراحة مثل الخرائط غير المتصلة بالإنترنت ، والحجز غير الورقي ، وإضافة الحجوزات إلى التقويم الخاص بك ، والمزيد. إنه مكان جيد للبدء إذا كنت تخطط لرحلة على الرغم من أنك قد ترغب في التحقق من تطبيقات مماثلة قبل الالتزام. التطبيق نفسه مجاني تماما للاستخدام. يوفر تجربة نموذجية إلى حد ما من حيث تطبيقات السفر.

trivago 

العثور علي شقق في امريكا
ابحث عن الفندق المناسب وقارن الفنادق و قم بادخار وتوفير المال! هل تخطّط لرحلة أو للسفر مستقبلا إلى الخارج؟ اكتشف فندقك المثالي مع trivago! قارن أسعار الفنادق وحقق مدّخرات على فندق على شاطئ البحر أو مكان ليوم الإجازة بوسط المدينة أو مكان آخر للإقامة.
ابحث عن فندق وغرفة بالسعر الذي يناسبك مع trivago وحقق مدّخرات، ففندقك المثالي لا يبعد سوى بنقرة حاسوب! هل تبحث عن أعلى عروض السفر قيمة وعن العروض المغرية للفنادق المطلة على شاطئ البحر أو أنك تبحث عن مكان إقامة ليوم الإجازة في آخر دقيقة؟ ابحث عن فندق بالقرب من المطار أو وسط المدينة مع trivago.

GasBuddy - Find Free & Cheap Gas‏

تطبيقات السفر
GasBuddy هو أفضل صديق لك علي الطرق السريعه. الاستخدام الاساسي للتطبيق هو العثور علي اقرب محطات البنزين والغاز وارخصهم ، يمكن لأولئك الموجودين على الطريق العثور على أقرب محطة وقود في حال احتياجهم إلى ملء السياره. التطبيق مصدره المستخدمين حتى تتمكن من الإبلاغ عن أسعار جديدة للغاز إذا كانت تلك التي رأيتها في التطبيق غير دقيقة. وبهذه الطريقة يساعد الجميع على مساعدة الجميع. لا يهم الأمر كثيرًا ، لكنهم يقومون أيضًا بعرض ترويجي يوميًا بقيمة 100 دولار من الغاز المجاني. التصميم جيد وتجربة كاملة سهلة الاستخدام حقًا. في التطبيق قد تبيع البيانات الخاصة بك ، ورغم ذلك أولئك الذين يقدرون الخصوصية قد ترغب في توجيه واضح.

Google Translate

الترجمه في السفر
ليس لدى الجميع الوقت الكافي لتعلم لغة جديدة أو قراءتها أو كتابتها بالكامل. من المحتمل أن يصل هؤلاء الأشخاص إلى تطبيق مثل Google Translate. إنه يتميز بالقدرة على ترجمة أي لغة تقريبًا إلى أي لغة أخرى تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة الكاميرا التي تمكنك من توجيه هاتفك في علامة أو قائمة للحصول على ترجمة فورية. أفضل ما في الأمر هو وجود مترجم خطاب في الوقت الفعلي يمكن أن يساعدك على التحدث إلى الناس. إنه أحد تطبيقات السفر الأكثر أهمية هناك. كما انها خالية تماما. يجب أن يكون هذا بالتأكيد عند السفر إلى بلدان أخرى.

تطبيقاتا لسفر
TripIt هو واحد من عدد قليل من تطبيقات مخطط السفر اللائق. يستخدم معظم الأشخاص تطبيقات تدوين الملاحظات أو الورق الفعلي أو دفتر تاريخ أو تطبيق تقويم أو تطبيقات قائمة المهام لهذا النوع من الأشياء. ومع ذلك ، من الجيد أن يكون لديك تطبيق يعمل مع كل ذلك. هذا واحد يدمج خط سير الرحلة الخاص بك في مكان واحد. يمكنه أيضًا مراقبة أشياء مثل ترقيات المقاعد أو إلغاء الرحلات. هذا واحد يبدو أن العمل أفضل من معظم. يعد Google Trips خيارًا لائقًا آخر يحتوي على المزيد من الميزات ولكن هناك المزيد من المشكلات ، في رأينا الصادق. TripIt مجاني تمامًا حتى تتمكن من تجربته دون إنفاق أي شيء.




google-playkhamsatmostaqltradent