recent
أخبار ساخنة

اشهر العاب القفز والجري الممتعه وافضلهم للاندرويد

الصفحة الرئيسية

اشهر العاب القفز والجري الممتعه وافضلهم للاندرويد

العاب قفز وجري

تعد ألعاب القفز والجري  واحدة من أقدم الأنواع في جميع ألعاب الفيديو  كما أنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية. في الواقع ، يعد امتياز التحكم في الشخصيه من بين أكثر الامتيازات نجاحًا على الإطلاق في أي نوع العاب اخر و لحسن الحظ ، يتم ترجمة عناصر التحكم بشكل جيد إلى حد ما إلى الجوال. وبالتالي يتم انتاج لعبه ممتعه وسهلة التحكم بضغطة زر في الاغلب في هذا المقال جلبنا لكم افضل العاب القفز والجري في متجر جوجل بلاي مع شرح مختصر لكل لعبه و للتحميل اضغط علي اسم اللعبه


Adventure Islands

Adventure  عباره عن سلسلة من اكثر من لعبة علي نفس النمط  الأول هو نجمة القلب. كنت تلعب فتاتين. يتحول اللاعب بينهما من أجل التقدم خلال المستوى بفعالية. والآخر هو الأبراج الخطرة سوبر. هذا هو واحد منهاج النمط الكلاسيكي الرجعية. يجب تجنب العقبات ، وقتل الأشرار ، وتجنب المزالق. كلا اللقبين ممتازان. كلاهما أيضًا مجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق. 

Dan the Man هي واحدة من أحدث ألعاب القفز والجري على الجوال. إنه يتميز بتجربة منصة كلاسيكية مختلطة مع ميكانيكا المحمول الحديثة. هدفك هو تجنب العقبات ، وقتل الأشرار ، ومحاربة الزعماء. تتضمن اللعبة وضع القصة ، ووضع البقاء بلا نهاية ، وحتى وضع المعركة. يمكنك أيضًا الحصول على أسلحة قابلة للتطوير ، وقدرات ، والمزيد. إنها لعبة فريميوم. وبالتالي ، يجب عليك ضبط توقعاتك وفقا لذلك. بصرف النظر عن ذلك ، رغم ذلك ، ليس هناك الكثير للشكوى منه.

Rayman هي واحدة من الألعاب الكلاسيكية  للقفز والجري. هناك بالفعل عدد قليل منهم على الهاتف المحمول. . وغالبًا ما تتضمن قصصًا غريبة ، ورسومات جيدة ، وميكانيكا منهاجًا. كل لعبة لديها أيضا مجموعة من الميزات الفريدة لعنوانها. لا يمكنك الشعور بالممل مع اي منهم



سوبر ماريو Super Mario Run‏

 قد تعرف هذه اللعبه معرفة جيدا Super Mario Run هو في الواقع واحدة من أفضل ألعاب المنصات المحمولة. لا تلتزم ميكانيكا ماريو الكلاسيكية ، رغم ذلك. ماريو يعمل إلى الأمام من خلال كل مستوى. هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. هناك تحديات صغيرة مثل جمع العملات المعدنية الأرجواني أيضًا. كما أن لديها عناصر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغيرها من ميكانيكا اللعبة للعب بها. تحصل على المستويات الأربعة الأولى مجانًا. 




google-playkhamsatmostaqltradent