recent
أخبار ساخنة

افضل 4 تطبيقات لتجعل صورك أكبر سنا أو أصغر سنا

افضل 4 تطبيقات لتجعل صورك أكبر سنا أو أصغر سنا 

يتساءل الكثير من الناس كيف سيبدو عندما يكبرون. لذلك ، سوف تساعد البرامج الخاصة على التوجيه في الوقت المناسب. في هذه المقالة ، سنتحدث عن أفضل التطبيقات التي ستساعدك على معرفة  وجهك في الصورة عند التقدم في العمر تقريبًا.

AgingBooth

تحويل صورتي لعجوز

ا يغير هذا التطبيق الترفيهي صور شخص ما ، ويعرض كيف سيبدو عندما يكبر .

سيقوم البرنامج بالتقدم  بعمر أي شخص ، ما عليك سوى تنزيل الصور من الكاميرا أو من معرض الجهاز. ستحدث التغييرات أمام عينيك مباشرةً ، ولا يلزم اتخاذ إجراءات إضافية أو اتصال بالإنترنت. بفضل خوارزمية التعرف على الوجه ، ستقوم AgingBooth باقتصاص الصورة الأصلية بحيث يمكن رؤية الوجه بأفضل طريقة ممكنة.


FaceApp

تحويل صورتي لكبير
 غيِّر وجهك بشكل لا يمكن التعرف عليه بمساعدة تطبيق "ذكي" بلمسة واحدة فقط من الشاشة واحصل على صور مذهلة!
يمكنك إضافة ابتسامة ساحرة على وجهك ، وجعل نفسك أكبر سنا أو أصغر سنا ، وتصبح أكثر جاذبية وحتى تغير جنسك. الاستفادة من العديد من المرشحات المحددة سلفا لصور شخصية.
تطبيق FaceApp
هل كان لديك مزاج سيئ أثناء التصوير؟ استخدم البرنامج ، من خلال الشبكات العصبية ، يقوم تلقائيًا بتحرير الصورة وتغيير تعبيرات الوجه بأكثر الطرق واقعية.
عدد ونوعية يتم تحديث آثار باستمرار، و توفير تفاصيل على أقصى قدر من الواقعية . التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، فهو يتيح لك استخدام الصور من المعرض أو إنشاء صور جديدة باستخدام كاميرا الهاتف الذكي المحمول.
أنا متأكد من أنك تريد مشاركة صورك مع الأصدقاء. لهذا ، فإن تطبيق FaceApp لديه القدرة على نشر الصور والفن التصويري مباشرةً على Facebook و Instagram. يمكنك أيضًا حفظ الملف في ذاكرة الهاتف الذكي.

Oldify

تحويل صورك كبير السن
 تطبيق لتحرير الصور يمكنه أن يعمّر السن في ثوانٍ. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة ، ومعالجتها (لا يستغرق الأمر سوى بضع لحظات) ، ثم مشاهدة النتائج المذهلة. اختر عمرك: 20 أو 40 أو 60 أو 80 أو حتى 100 عام! اكتشف كيف سيبدو وجهك.
بعد تلقي صورتك "في الشيخوخة" ، يمكنك حفظها في ذاكرة جهازك أو مشاركتها في أي شبكة اجتماعية مثبتة على جهازك.
يقدم التطبيق الرسوم المتحركة فرحان: سعال خرف أجش ، وتنهد حزين عميق ، وحتى تجشؤ. يتيح لك تطبيق Oldify جعل الوجوه المضحكة أو إيماءات الجسد كشخص عجوز.
أريد أن أشير إلى أنه ليس كل صورة ستفعل. أنت بحاجة إلى وجه بملء الشاشة ، والنظر مباشرة إلى الكاميرا ، وليس من الجانب ، لكن رؤوس المنعطفات مدعومة ، بحيث يمكنك قلب رأسك قليلاً. أيضًا ، لن تبدو الرسوم المتحركة للسعال مثيرة للإعجاب إذا كانت فمك مفتوحًا في الصورة (على سبيل المثال ، ابتسامة عريضة).
يتيح لك الإصدار المجاني من Oldify تحديد عمر صورك قليلاً ، ولكن إذا قمت بإلغاء تأمين خيارات إضافية (من خلال الدفع) ، فيمكنك جعل الصورة أكبر سناً.

Oldify هو تطبيق لتعديل الصور ممتع للغاية يتيح لك رؤية تغييرات جذرية على وجهك وتغييرات لأصدقائك في بضع ثوانٍ فقط.


قراءة ملامح الوجه - التنبؤ بملامح الشيخوخة

كبر عمرك في الصور
Face Reading هو تطبيق فريد من نوعه مع ميزات مثيرة للاهتمام. التطبيق متعدد الوظائف وبجانب وظيفة Age My Face تقدم تحليلًا لشخصيتك وحياتك من خلال تحليل وجهك.
جميع ملامح وجهك (العيون والأنف والجبهة وشكل الوجه) تخبرنا بشيء عنك. سوف تحصل على تقرير مفصل بما في ذلك تحليل عن حياتك المهنية وصحتك وحبك وثروتك.
قراءة الوجه - وجه العمر ، علامات
يتضمن هذا التطبيق كاميرا العمر للنظر إلى نفسك في سن 50 أو 70 أو 90 سنة.

اقراء ايضا
افضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور



google-playkhamsatmostaqltradent