U3F1ZWV6ZTMzODI1MzUxNzcyX0FjdGl2YXRpb24zODMxOTQ1NjcwNDk=
recent
أخبار ساخنة

كل ما تود معرفته عن لعبة Apex Legends ونصائح للعب



كانت لعبة  Apex Legends إصدارًا متفجّرًا ، حيث تدفق الملايين من الأشخاص على خوادم اللعبة في الأسبوع الأول .
تحميل لعبة Apex Legends
Apex Legends

أعلنت EA عن وصول عدد مستخدمى لعبة Apex Legends الجديدة إلى 25 مليون لاعب، بعد أسبوع واحد 
وجدير بالذكر امتلاك الشركة  لعبتها Fortnite"، التى حققت نجاحًا عالميًا مع المراهقين واللاعبين الأكبر سناً خلال العامين الماضيين.
وتعد Apex Legends  لعبة جديدة لإطلاق النار تجمع اللاعبين فى فرق متنافسة، مثل العاب Fortnite و Overwatch، pubg 
اصبحت لعبة   أساطير  أبيكس من النوع الملكي  مع انطباع أول قوي. لا يزال هناك جاذبية للحداثة ، ولكن مع استقرار الغبار المبدئي وتبدأ اللعبة في التبلور ، من الواضح أن Apex Legends لها القدرة على البقاء. الكثير من ذلك يرجع إلى تصميم القرارات التي تبسط بعض جوانب clunkier من رويال المعركة والسماح للاعبين من مختلف مستويات المهارة لتحقيق النصر.
وتتوفر اللعبه علي اكثر من منصة لعب
ويمكنك اختيار المنصه والتحميل من الموقع الرسمي 


واليك بعض النصائح قبل بداية اللعب 

اختر الأسطورة التي تهمك (في البداية)

تتطلب Apex Legends اختيار شخصية للعب في بداية كل جولة. هذا يمكن أن يكون ساحقًا عندما لا تكون على دراية بها ، لذلك أقترح عليك اختيار من يبدو الأكثر إثارة للاهتمام. هناك بعض خيارات البدء الجيدة: شريان الحياة هو بطل موثوق للمبتدئين ، حيث أن لديها القدرة على الشفاء. لدى Bloodhound القدرات التي تسمح لهم بتتبع اللاعبين الآخرين ، وهو أمر جيد لتجنب الكمائن والمتفجرات .

فكر في فريقك

سوف تبدأ في الحصول على صورة أوضح من قدرات كل شخصية أثناء اللعب. فكر في الأبطال الذين قد يعملون معًا بشكل جيد. ربما يستطيع لاعب خط الحياة شفاء فريقك بشكل أفضل إذا كنت تحميها بدرع جبل طارق. فكر في مجموعات جيدة من القدرات واضبط اختيار شخصيتك وفقًا للشخص الذي تم اختياره أمامك.

السقوط وبداية اللعبه

عندما تبدأ مباراة ، يتم إلقائك في تشكيلة مع لاعبين آخرين. مثل معظم ألعاب royale في المعركة ، تحتاج إلى إسقاط من المنطاد على الخريطة. هناك بعض الاختلافات في الألعاب الأخرى التي يجب معرفتها:
  • يتم اختيار لاعب واحد باسم "لاعب القفز". إذا بقيت معهم ، فإنهم يتحكمون في المكان الذي سيقع فيه الفريق بأكمله. يمكن أن يجعل من السهل التمسك معا.
  • إذا كنت قافزًا ، يمكنك التخلي عن الوظيفة إلى فريق آخر. اتبع الرسالة التي تظهر على الشاشة إذا كنت متوتراً.
  • يمكنك الخروج من jumpmaster والقفز بنفسك إذا كنت تريد. هذا يمكن أن يكون جيدا إذا كنت ترغب في الانتشار ، لكنه أيضا محفوف بالمخاطر.
مقالات مقترحه


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق