recent
أخبار ساخنة

أفضل متصفحات الانترنت للأندرويد لعام 2019 الاسرع والاكثر امان

متصفحات الويب هي البوابة إلى عالم جديد من الموقع الإلكتروني والمعلومات والترفيه للجميع. كما هو الحال مع  التطورات الحديثه المستمره ، حيث تزدهر الهواتف الذكية في أعلى مستوياتها على الإطلاق ، فإن الحاجة إلى أفضل متصفحات الويب لنظام التشغيل اندرويد  Android هي عملية مهمة .
هناك العديد من متصفحات الويب للاندرويد Android في متجر التطبيقات جوجل  ، حيث يتم الخلط بين العديد من المتصفحات عبر Google Play  سننظر هنا في متصفحات الويب على Android المعروضة حاليًا ونصنفها لك.
كما سبق في قائمة تصنيف افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد

اسرع متصفحات الانترنت للأندرويد 2019

1. متصفح كروم للاندرويد

نظرًا لأن جوجل تقوم بتحميل المتصفح كروم على نظام الاندرويد ، كان من المعروف تقريبًا أن متصفح Chrome يتصدر جداول المستخدمين وهو الأكثر استخداما حول العالم عندما يتعلق الأمر بـ Android. يُعرف Google Chrome مسبقًا باسم متصفح الويب الأكثر استخدامًا

يتم تحميل المتصفح مسبقًا ويحتوي على عدة خيارات مختلفة مثل المزامنة بين سطح المكتب والكمبيوتر المحمول وأجهزة الجوال. كما أضاف عرض النافذة  المنبثقه من إصدار الحاسوب
علاوة على ذلك ، هناك مجموعة من الخيارات سهلة الاستخدام مثل Incognito ، وحفظ البيانات والمزيد.

2. متصفح اوبرا للاندرويد

غالبًا ما يؤدي استخدام متصفحات الويب في النظام الأساسي للجوّال إلى إشعال الذاكرة المرتبطة بمتصفح Opera للعديد منها. تقريبا كل شخص سبق له استخدام الأوبرا في حياته.
حسنا ، ما زالوا قادرين على صنع متصفحات فعالة وخفيفة الوزن. ما عليك سوى تنزيله عبر متجر التطبيقات ، وسيكون من الجيد أن تقوم  بتجربة .التطبيق يوفر الاتصال السريع ، والتصفح بشكل مخفي ، وأكثر من ذلك يعزز تجربة المستخدم.

3.  متصفح فايرفوكس للاندرويد


تشتهر فايرفوكس بعروضها الفعالة ، وتمثل واحدة من أنقى البرامج مفتوحة المصدر. إنها مصممة بشكل فريد وتقدم ميزات قياسية مع أوضاع الخصوصية وأكثر من ذلك.
يقدم التطبيق كذلك خيار المزامنة مع تطبيق Firefox المستند إلى سطح المكتب. كما أنه يدمج الإيماءات والتداخلات التي تعمل بشكل رائع على الهواتف الذكية.

4. متصفح دولفين للاندرويد


بالنسبة لأولئك الذين فكروا فقط في دولفين كملاذ أخير ، فقد نمت في مكانة على مدى السنوات القليلة الماضية وجلبت الكثير على الطاولة. يقدم التطبيق تجربة سريالية على واجهة التصفح ويوفر ميزات مختلفة.
عدد قليل من عروض العلامات التجارية هذه عبارة عن بحث صوتي مخصص ، والتحكم في الإيماءات ، وتطبيقات إضافية تابعة لجهات خارجية ، ومحرك للأفكار الخاصة بها.



5. متصفح الويب بوفين
لقد كان متصفح Puffin منقذًا للكثير منا الذين يبحثون عن ميزات تستند إلى الفلاش أثناء التصفح. الكثير منا لا يزال يتذكر الوقت الذي كان فيه Adobe Flash صفقة رائعة ولم تكن متصفحات الويب تقدمها على الإطلاق.
على الرغم من أن HTML 5 لم تقدم إجابة ، إلا أن ذلك لم يكن كافياً من جانبها. يوفر متصفح ويب Puffin تصفحًا عالي الجودة من خلال تضمين Flash لنظام Android.



6. متصفح UC للاندرويد

غالبًا ما يُعتبر هذا البرنامج الأكثر شيوعًا بين متصفحات الويب المتوفرة في متجر التطبيقات ، وهذا ببساطة لا يمكن استبعاده. يتمتع التطبيق بتجربة منعشة لتداخل المستخدم ويمنح إحساسًا مختلفًا عن تلك التي واجهناها منذ فترة طويلة.
يحتوي التطبيق على مجموعة من الميزات مثل block-ad ، والوضع الليلي ، وموفر البيانات ، وملاحظات الإيماءات والمزيد. بخلاف ذلك ، يُعرف أيضًا بزيادة سرعة التصفح لديك على المواقع الشهيرة مثل Facebook والمزيد.


google-playkhamsatmostaqltradent