U3F1ZWV6ZTMzODI1MzUxNzcyX0FjdGl2YXRpb24zODMxOTQ1NjcwNDk=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لمعرفة رقم المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب فيها

أفضل تطبيق معرف المتصل لتصفية المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها أوحظرها:  تروكولرHiya vs 

معرفة رقم المتصل

لا أحد يحب الحصول على مكالمات هاتفية غير مرغوب فيها ويكون الرقم مجهول وينقطع في منتصف العمل المهم. لسوء الحظ ، مع انتشار التسويق عبر الإنترنت باستخدام ارقام الهواتف ، يكاد يكون من المستحيل الحفاظ على معلومات الاتصال الخاصة بالشخص. يستدعي هذا الموقف ايجاد تطبيقات وطرق أكثر فاعلية للحصول علي تحكم حول كيفية استبعاد أو حظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها. تطبيق Hiya و تطبيق تروكولر هما اشهر التطبيقات في هذا الشأن  واشهر تطبيقات  للأندرويد من شأنها أن تساعدك على استعادة خصوصيتك وحماية نفسك من المعاكسات والارقام المزعجه .

إذا تابعت معنا أدناه ، فسوف نظهر لك إيجابيات وسلبيات ما لدى تطبيق Hiya و تطبيق Truecaller ، ونأمل أن نساعدك على تحديد أيهما هو الأفضل لوضع أخيرًا نهاية  هذه المكالمات غير المرغوب فيها والاستراحة إلى الأبد.

Hiya



على الرغم من أن Hiya أقل شهرة في العديد من الأسواق من منافستها ، يبدو أن الشركة تسير على الطريق الصحيح نحو النجاح. لقد رأوا بالفعل جرًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة ، بفضل شراكتهم مع Samsung و T-Mobile. "إننا نوظف بقوة ونعتزم أن ننمو بشكل ملحوظ خلال الـ 12 إلى 24 شهرًا القادمة وبالتأكيد سنستمتع بكل الخيارات فيما يتعلق بزيادة فرص النمو إلى أقصى حد" ، قال الجارد في مقابلة مع تك كرانش .

مميزات تطبيق Hiya

الغرض الرئيسي من تطبيق  Hiya هو مساعدة المستخدمين على تحديد المكالمات التي يريدون التقاطها وحظر المكالمات والارقام التي يريدون تجنبها تلقائيًا. يستفيد التطبيق من قاعدة البيانات الهائلة الخاصة به لتحديد أكثر من 400 مليون مكالمة كل شهر ، مما ينتج عنه ما يقرب من مليار تهديد مزعج تم اكتشافه في المجموع.

كل شيء يبدأ مع وظيفة المتصل ومعرف SMS. تتم معالجة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة بواسطة Hiya ومقارنتها مع قاعدة البيانات الواسعة للتطبيق. تتم مطابقة الأرقام غير المعروفة بالإدخالات المقابلة ويتم عرض النتائج على الشاشة ، بحيث يمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يريدون قبول المكالمة الهاتفية أم لا.

من الممكن وضع قائمة سوداء بالأرقام وإيقاف المكالمات والرسائل النصية القصيرة من الأفراد أو حسب الفئات. وبهذه الطريقة ، يمكنك حظر التسويق عبر الهاتف ، على سبيل المثال ، قبول المكالمات السياسية. بصرف النظر عن تحديد الرقم ، يتحقق Hiya أيضًا من محتوى رسائل SMS بحثًا عن البرامج الضارة والفيروسات.

عندما تكون خارج المنزل وتحتاج إلى الاتصال بشخص أو مكان معين ولكنك لا تعرف الرقم ، يمكنك استخدام وظيفة البحث العكسي للهاتف للوصول إلى قاعدة بيانات Hiya الشاملة لمعلومات الاتصال. باستخدام نفس قاعدة البيانات ، يمكنك أيضًا إضافة معلومات الاتصال المفقودة إلى جهات الاتصال الخاصة بك لإبقائها كاملة قدر الإمكان.

كيفية استخدام تطبيق حظر المكالمات Hiya

بعد تثبيت التطبيق ، ستحتاج إلى التسجيل باستخدام حساب Facebook أو البريد الإلكتروني الخاص بك. ثم حان الوقت للتحقق من رقم هاتفك ، وهي الخطوة الأخيرة التي تحتاج إلى اتخاذها قبل أن تتمكن من البدء في الاستمتاع بالتطبيق.

يتميز Hiya بمدى سهولة استخدامه. ما لم تكن ترغب في البحث في الإعدادات أو العبث بميزة الإحصائيات الخاصة بها لمعرفة كيف تتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك ، فإنك لا تلاحظ ذلك إلا عندما تتلقى مكالمة هاتفية.

عندما يحدث ذلك ، ستظهر Hiya رقم المتصل وستزودك بجميع المعلومات التي يمكن أن تجدها عليه. يتم عرض مكالمات الاحتيال باللون الأحمر مع علامة تحذير يمكن ملاحظتها بسهولة ، لإعلامك بأنه يجب ألا تضيع وقتك في التقاطها. المشكلة الحقيقية الوحيدة هي أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يحدد Hiya المتصل ، خاصةً إذا كنت تستخدم اتصالًا أبطأ.

الايجابيات
  • مجانا مع عدم وجود إعلانات
  • قاعدة بيانات اتصال كبيرة
  • سهل الاستخدام
  • مكالمة موثوقة وحجب الرسائل القصيرة

 تطبيق حظر المكالمات

 تطبيق استبعاد المكالمات apk

Truecaller تروكولر


تم إصدار Truecaller لأول مرة في عام 2009 ، وهو تطبيق استبدال طالب شهير لنظام Android يتجاوز بكثير وظائف التطبيق الذي يأتي مع نظام تشغيل المخزون. تم تطوير التطبيق من قبل True Software Scandinavia AB ، وهي شركة سويدية أسسها آلان ماميدي ونامي زارينجالام.

بدأت حياته في عام 2009 ، عندما تم إطلاقه لأول مرة على BlackBerry. من هناك ، توسّع التطبيق سريعًا إلى منصات أخرى ، بما في ذلك iOS و Series 40 و Symbian s60 و Firefox OS و Tizen و BlackBerry 10 و Windows Phone واهم من ذلك Android. تحظى Truecaller بشعبية كبيرة في الهند ، حيث تضم قاعدة مستخدمين تضم أكثر من 150 مليون مستخدم.

مميزات تطبيق تروكولر

يتم تشغيل Truecaller من خلال قائمة كبيرة من الرسائل غير المرغوب فيها المدعومة من المجتمع والتي تم إنشاؤها بواسطة الجهد المشترك لأكثر من 200 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. تتيح هذه القائمة للتطبيق إمكانية مطابقة أي رقم تقريبًا بالمعلومات المقابلة ، مما يتيح للمستخدمين معرفة من المتصل.

على عكس Hiya ، يهدف Truecaller إلى أن يكون بديلاً للطلب الكامل. هذا يعني أنه لا يمكنك حظر المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة فحسب ، بل يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مباشرة من التطبيق. يعد البحث عن رقم غير معروف أمراً سهلاً: ما عليك سوى كتابة اسم المكان أو الشخص الذي ترغب في الاتصال به ، وسيهتم Truecaller بالباقي. يمكنك حتى نسخ رقم عشوائي من موقع على شبكة الإنترنت لإنقاذ نفسك من الاضطرار إلى حفظه فقط لإدخاله في التطبيق.

إلى حد بعيد فإن أكبر نقطة بيع في Truecaller هي كيف يمكن أن تساعدك على التواصل مع الآخرين. لا يتيح لك التطبيق فقط معرفة ما إذا كان أصدقائك وزملائك يتمتعون بحرية التحدث ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال طلبات الأصدقاء لأصدقائك.
اقراء 

كيفية استخدام تطبيق تروكولر

بعد إكمال إجراء الإعداد الأولي تثبيت التطبيق، سيتم استقبالك بواجهة مستخدم بسيطة مفصولة إلى خمس علامات تبويب مختلفة. تمنحك علامة التبويب الأولى الوصول إلى وظيفة البحث. ستستخدمه كلما احتجت إلى الاتصال بشخص لا تملكه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يوجد بجوارها علامة التبويب اكتشاف. هذه هي بوابة ميزات شبكة Truecaller. يجعل ذلك من السهل جدًا إرسال طلبات الاتصال للأشخاص الذين لديهم أصدقاؤك في قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم. في الوسط ، توجد علامة التبويب Block ، وهي مركز التحكم الرئيسي لوظيفة الحظر. هذا يتركنا فقط مع علامة التبويب إعلام وعلامة التبويب لي.

ينبثق التطبيق تلقائيًا عندما تتلقى مكالمة هاتفية ، مما يتيح لك جميع المعلومات حول المتصل الذي يمكنه العثور عليه في قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة به. يمكنك حتى تحريك النافذة المنبثقة عبر الشاشة لمتابعة عملك.

الايجابيات
استبدال طالب كامل
ميزات الشبكات
حجب موثوق
واجهة مستخدم بسيطة
سلبيات
قضايا الأمن الماضية


 تطبيق حظر المكالمات ومعرفة رقم المتصل

 تطبيق تروكولر apk

تطبيقات اخري لي معرفة رقم المتصل وحظر المكالمات

يمكنك أن ترى أن كلاً من Hiya و تروكولر لديهما بعض الميزات الرائعة التي تساعدك على إيقاف مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها وتسويق الهواتف عن بعد من خلال المكالمات الهاتفية غير الضرورية. ومع ذلك ، لا يحب الجميع ما تقدمه Hiya و تروكولر ، ولكن لحسن الحظ ، نظرًا لأن Android مثل منصة واسعة ، فلديك العديد من الخيارات الأخرى أيضًا.

هناك القليل من المفضلين عندنا:

 تطبيق Showcaller

Showcaller يبدو مألوفا جدا ل Truecaller. ومع ذلك ، فهما تطبيقان مختلفان لـ Caller ID ، ولكن مع ميزات متشابهة إلى حد ما. مع Showcaller ، يمكنك على الفور تحديد الأشخاص الذين يحاولون الوصول إليك - حتى أنه قد يكون بإمكانك إعطاؤك موقعًا من حيث يتصل شخص ما. تمامًا مثل Truecaller ، فإنه قادر على تحديد مكالمات البريد العشوائي وإعلامك بأية شركات تسويق عن بعد محتملة. إذا فاتتها واحدة ، فيمكنك الإبلاغ عنها ، وسيضيفها Showcaller إلى قاعدة بياناته الخاصة بالمتصلين غير المرغوب فيهم. يمنحك Showcaller القدرة على إدراج أرقام محددة في القائمة السوداء من الاتصال بك أيضًا - مما يجعلها مثالية للتأكد من أن السابقين المزعجين لا يمكنهم الاستمرار في تفجير هاتفك!

يمنحك Showcaller بالفعل القدرة على تسجيل المكالمات معها. إذا كان هناك مكالمة تعتقد أنك بحاجة إلى التسجيل من أجل سلامتك أو مكالمة تريد أن تتذكرها ، يمكنك القيام بذلك ؛ ومع ذلك ، تأكد من أن قوانين ولايتك تسمح لك بتسجيل الأشخاص على السطر الآخر دون علمهم - يعتبر البعض أن جريمة التنصت على المكالمات الفيدرالية.

قم بتنزيله الآن: Google Play

تطبيق Supercaller

Supercaller هو خيار رائع آخر ، مما يتيح لك التعرف بسهولة على المكالمات الهاتفية الواردة. إذا ظهر رقم هاتف لا تريد الاتصال بك ، تمامًا مثل Showcaller ، فيمكنك وضعه في القائمة السوداء ولن تتلقى مكالمة أو رسالة نصية من هذا الرقم مرة أخرى. يمكنك دائمًا إزالة الأرقام من القائمة السوداء أيضًا.

Supercaller ، مثله مثل الآخرين ، قادر على تحذيرك من مكالمات البريد العشوائي ، ولكن إذا وصل المرء إليه ، فيمكنك الإبلاغ عنه وسيقوم Supercaller بإضافته إلى قاعدة بياناته الخاصة بجهات التسويق عبر الهاتف وتحذير الآخرين أيضًا. لدى Supercaller بالفعل قاعدة بيانات ضخمة من المتصلين بالرسائل غير المرغوب فيها ، لكن يكاد يكون من المستحيل معرفة كل هذه الأرقام فورًا. على Supercaller ، مع بعض الأرقام ، أن يخبرك بموقع رقم الهاتف الذي يتصل بهاتفك ، مما يساعدك أيضًا بشكل أفضل في تحديد هوية المتصلين بالرسائل غير المرغوب فيها (على سبيل المثال ، إذا كنت لا تعرف أي شخص من الصين ، لماذا ستتلقى مكالمة من الصين؟)

يمنحك Supercaller أيضًا القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية ، ولكن مرة أخرى ، تأكد من أنها قانونية في ولايتك.

قم بتنزيله الآن:  تحميل apk


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق