recent
أخبار ساخنة

افضل 5 تطبيقات لتسجيل الفيديو للمكالمات والالعاب للاندرويد

جعلت التكنولوجيا من السهل التواصل من خلال مكالمات الفيديو. هذا هو السبب في أن مكالمات الفيديو اليوم تحظى بشعبية ويستخدمها أي شخص سواء في أماكن العمل أو المنازل أو المؤسسات التعليمية. لي اعادة استخدام تقنية مكالمة الفيديو ، يوجد ما يسمى تسجيل مكالمات الفيديو. في أي وقت تسجل فيه شيئًا ، يكون عادةً للرجوع إليه في المستقبل. من الجيد دائمًا الاحتفاظ بسجل لمكالمات الفيديو 

الآن توفر تطبيقات تسجيل مكالمات الفيديو تسجيل الصوت وكل ما في المحادثه، كما يمكنك من خلالها تسجيل الالعاب او استخدامك لي التطبيقات المختلفه ويمكنك استخدامها في تصميم شروحات وفي حالة استخدامها للمكالمات ، فأنت تقوم بتسجيل المكالمة بينما تستمر في التحدث مع شخص أو أشخاص على الطرف الآخر. لتتمكن من القيام بذلك ، تحتاج إلى تطبيق مسجل مكالمات الفيديو. بدونها قد يكون من الصعب الاحتفاظ بسجل لمكالماتك. لتحميل احدهم كل ما عليك الضغط علي اسم التطبيق 
 وفي هذا المقال جلبنا لك

 افضل تطبيقات تسجيل المكالمات بالفيديو



Mobizen مسجل الشاشة


يحتل تطبيق Mobizen قائمة افضل التطبيقات لتسجيل الفيديو من خلال الهاتف للمكالمات او الالعاب او الشروحات
فمهما كان استخدامك يلبي تطبيق Mobizen رغبتك علي اكمل وجه يمكنك Mobizen من تسجيل فيديوهات للألعاب، والتطبيقات، وتحرير الفيديوهات، والمزيد لتكون أفضل صانع فيديوهات. إنه مجاني تماما!
وللمزيد شاهد الفيديو بالاعلي

مسجل الشاشة لعبة، مكالمة فيديو — Screen Recorder‏


قد ترغب في تسجيل الشاشة عندما كنت تلعب الألعاب. قد ترغب في تسجيل مكالمات الفيديو عند الدردشة مع أصدقائك. قد تحتاج أيضا لتسجيل أشرطة الفيديو على الانترنت، والعروض الحية. شاشة مسجل هو أفضل التطبيق المجاني لتسجيل الشاشة دون الجذر، دون الحد الزمني ودون العلامة المائية. تحميل شاشة مسجل الآن للاستمتاع سكرينكست جودة فولهد. بدء أو إيقاف تسجيل الشاشة بنقرة واحدة فقط. شاشة مسجل من السهل جدا للاستخدام. كبرنامج تسجيل الشاشة الحرة. يمكنك تسجيل عرض حي، والتقاط تاريخ الدردشة، سجل فيديو لعبة، حصة الفيديو على الانترنت. شاشة مسجل يقدم الكثير من الميزات مثل مسجل فيديو، القبض على الشاشة، ومسجل لعبة. كل ما نقوم به هو للحصول على أفضل تجربة تسجيل الشاشة.




V Recorder- مسجل الشاشة مع الصوت


V Recorder هو مسجل ومسجل شاشة مستقر وسالع للاندرويد ، كما أنه محرر فيديو قوي متعدد الإمكانات. يتم إنشاء VideoShow Recorder بواسطة نفس فريق تطبيق VideoShow مع أكثر من 400 الف تقيم مستخدم. إنه أكثر مسجلات الشاشة سهلة الاستخدام وأكثرها سلاسة مع الصوت الذي اختاره m1 مستخدم حول العالم.

VideoShow مسجل يسمح لك لتسجيل اللعبة أثناء اللعب ، والتقاط الشاشة مع لمسة واحدة وتحرير الفيديو مع المرشحات ، والآثار ، والموسيقى. لا توجد علامات مائية ولا حد زمني للتسجيل ، يمكنك استخدام V Recorder لتسجيل جودة الشاشة وقصة شاشة نظيفة بدون تجذير.


 في تطبيق مسجل الشاشة مع facecam يمكنك بدل سهوله ان تأخذ لقطات دون زر الطاقة. باستخدام التطبيق ، يمكنك تسجيل شاشة فيلمك المفضل بشكل مريح ،  او تسجيل  لمكالمة الفيديو الخاصة بك مع حبيب ،  او تسجيل شاشة الهاتف اثناء  اللعب
كما يتوفر بالتطبيق امكانية تحرير الفيديو بعد التسجيل لي اضافة بعض الموثرات وتحسين جودة الفيديو ويمكنك صنع لقطات مدهشه من خلال التطبيق للمكالمات المسجله او الالعاب او في حالة امتلاك قناة يوتيوب والرغبه في صنع فيديوهات للشروحات المختلفه ومشاركتها مع الاصدقاء  


تسجيل مكالمات الفيس بوك
تسجيل مكالمات الفيديو أصبح متوفرا الآن على تطبيق Video Call Recorder، سيمكنك من تسجيل المكالمات الصوتية، تسجيل مكالمات الفيديو مجانا.
تسجيل مكالمات الفيس بوك
- تسجيل المكالمات -الواتساب
- تسجيل المكالمات لي ايمو 
- تسجيل مكالمات الفيديو.للفايبر
تسجيل مكالمات الفيديو للاسكاي بي
- تعديل الفيديو، (قص، لصق، و نسخ)
- مجاني 100%.
مسجل المكالمات يعمل تلقائيا، يسجل ويعدل الكل في واحد، فهذا التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات تلقائيا Automatic Call Recorder.
- تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أصبح سهلا الآن مع هذا التطبيق، فهذا البرنامج سهل الإستخدام ويمكنكم من تسجيل المكالمات Video Call Recorder، المكالمات الصوتية، مكالمات الفيديو بنقرة زر واحدة، فهذا التطبيق يعمل أوتوماتيكيا، يسجل بعد التفعيل المكالمات - Automatic Call Recorder.




google-playkhamsatmostaqltradent