recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع للحصول علي ارقام تفعيل لجميع الدول مجانا بدون هاتف

الحصول علي ارقام مجانا للتسجيل في جميع المواقع والخدمات

تطلب منك العديد من مواقع الويب هذه الأيام تقديم بعض أشكال التحقق عندما تريد الاشتراك في خدمة ما. يتضمن ذلك معظم الأشياء مثل مواقع التسوق وحسابات البريد الإلكتروني مثل الياهو والهوتميل ، ومنتديات النقاش وخدمات الألعاب والمدونات والوسائط الاجتماعية مثل الواتساب والانسجرام والفيسبوك . أشكال التحقق الأساسية هي مجرد توفير عنوان بريد إلكتروني أو ربما حل اختبار CAPTCH للتأكيد على أنك شخص حقيقي وليس بريدًا مزعجًا بوت.

وربنا تختلف بعض المواقع في مطالبتك بإدخال مزيد من المعلومات الشخصية مثل الاسم أو العنوان أو الرمز البريدي. هناك طريقة أخرى لمحاولة التعرف على أنك مستخدم شرعي وهي التحقق من خلال رقم الهاتف الذي يأتي عادةً في شكل رسالة نصية قصيرة يتم إرسال رمز بها إلى هاتفك المحمول. المشكلة في ذلك ليست أن كل شخص يستطيع أو يريد تسليم رقم هاتفه الخاص.
قد تستخدم بعض الخدمات الهامة مصادقة أكثر أمانًا لعاملين حيث يكون من المنطقي استخدام رقم هاتفك الحقيقي. ولكن بالنسبة للأشياء الأخرى التي ليست مهمة جدًا أو التي تتطلب فقط التحقق مرة واحدة ، قد يكون من الأفضل استخدام رقم غير مرتبط بهاتفك. لحسن الحظ ، هناك مواقع ويب تقدم خدمات يمكنك من خلالها إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتف آخر.

يعد استخدام خدمة استلام الرسائل القصيرة عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ، ما عليك سوى تدوين الرقم المقدم وإعطائه للخدمة أو الفرد الذي يتطلب رقمًا لإرسال الرسالة . بعد فترة زمنية قصيرة ، يجب أن تظهر الرسالة التي تنتظرها. لاحظ أن هذه الرسائل ليست خاصة أو آمنة ويمكن أن يراها أي شخص ، لذا تأكد من عدم تلقي أي معلومات شخصية.

سنقوم هنا بإدراج 10 مواقع تقدم خدمة استقبال رسائل SMS مجانًا والتي تسمح لك باستقبال رسائل التفعيل  النصية إليك دون استخدام هاتف حقيقي.

Sellaite SMS RECEIVER

يتلقى Selaite SMS RECEIVER منذ عدة سنوات وهو مختلف عن معظم الخدمات الأخرى هنا لأنه يستخدم ثلاثة أرقام هواتف من إستونيا (رمز البلد +372). يبدو أنها سريعة جدًا في خفض الأرقام غير المتصلة بالإنترنت واستبدالها بأرقام العمل ، مما سيساعد في تحقيق الموثوقية.
عملت الأرقام الثلاثة بشكل جيد وتلقيت الرسائل في غضون عشر ثوانٍ أو نحو ذلك. ميزة رائعة هنا هي خيار المراسلة الصوتية حيث يمكنك تلقي الرسائل وتشغيلها من التحقق عبر الهاتف. ستكون أزرار التشغيل والتوقف مرئية على شريط عنوان الرسائل مع تشغيل الصوت. لاحظ أن زر إرسال الرسائل القصيرة في الصفحة الرئيسية يشير إلى خدمة مدفوعة.

FreePhoneNum

يحتوي FreePhoneNum على مجموعة كبيرة من سبعة وعشرين رقمًا متوفرًا على الرغم من أنها كلها من دولتين. الولايات المتحدة لديها واحد وعشرون رقم وكندا ستة. اختبرنا خمسة أرقام أمريكية وثلاثة كندي بشكل عشوائي وتم استلام جميعها في غضون ثوانٍ قليلة.
تتوفر خدمة إرسال الرسائل النصية حيث يمكنك إرسال ما يصل إلى 5 رسائل إلى أرقام الولايات المتحدة / كندا يوميًا. هناك أيضًا خدمة مكالمة صوتية مجانية على الموقع حيث يمكنك استخدام مكبرات الصوت / الميكروفون لإجراء مكالمة هاتفية ثنائية الاتجاه. مرة أخرى ، هذا فقط لأرقام الرمز الدولي في أمريكا الشمالية +1.

 FreeTempSMS

يبدو أن FreeTempSMS من الهند ولديها ما مجموعه ثمانية أرقام. ستة منهم للولايات المتحدة واثنان بالنسبة لكندا.في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت الأرقام الثمانية تعمل بشكل جيد وتم استلام جميع رسائل SMS في غضون ثوانٍ قليلة. يوجد خيار للتسجيل ، لكننا لم نتمكن من حل المشكلة لأنه لا يبدو أنه يفعل أي شيء ولا توجد معلومات.

SMS-Online

هناك ثمانية أرقام هواتف متوفرة مع خدمة الرسائل القصيرة عبر الإنترنت ، واحد من الولايات المتحدة وبورتوريكو وفرنسا وماليزيا وإندونيسيا والسويد. المملكة المتحدة لها رقمان. فقط انقر على زر فتح لأي بلد لرؤية قائمة الرسائل. لاحظ أن هناك عادةً إعلان VPN في أعلى قائمة الرسائل ، لذا قد تضطر إلى النظر أدناه لمعرفة رسائلك النصية القصيرة.
الرقم الوحيد الذي واجهنا مشكلة هو واحد من اثنين من المملكة المتحدة. يبدو أن الباقي يعمل بشكل جيد ، لذا كان لدينا في الواقع سبع دول عمل برقم واحد لكل منها. يمكنك الاشتراك مع بريد إلكتروني ليتم إعلامك عند إضافة أرقام جديدة. الخدمة متعددة اللغات وتدعم الشخصية الخاصة مثل الصينية أو السيريلية. ويدعم Emojis أيضا

Twilio

لن يكون Twilio متاحًا للجميع ولن تحتاجه فعليًا لبعض الرسائل القصيرة فقط. يتطلب التسجيل لحساب تجريبي ، ولكن من المفارقات أنه يتعين عليك توفير رقم هاتف للتحقق منه. قد تتلقى إحدى الخدمات الأخرى هنا الرسائل النصية القصيرة ولكن معظم الأرقام ستكون قد استخدمت بالفعل. خلاف ذلك ، سيكون عليك أن تقرر ما إذا كان إعطاء رقم هاتفك الحقيقي إلى Twilio يستحق ذلك.يمنحك الحساب التجريبي Twilio حوالي 16 دولارًا من الرصيد المجاني. سيتم إنفاق $ 1 عن طريق إضافة رقم إلى حسابك أو التغيير إلى رقم جديد. يُسمح برقم نشط واحد للحسابات التجريبية. لإضافة رقم ، انقر فوق الزر "الحصول على رقم تجريبي" باللون الأحمر في لوحة القيادة. رقم الولايات المتحدة هو الافتراضي ولكن يمكنك اختيار بلد آخر من خلال وظيفة البحث.

انقر على جميع المنتجات والخدمات> رسائل نصية قابلة للبرمجة للذهاب إلى لوحة معلومات الرسائل القصيرة وعرض أي رسائل تم استلامها. استخدمنا رقم الولايات المتحدة ويكلف 0.0075 دولار لتلقي كل رسالة. قد تختلف أرقام البلدان الأخرى. يبدو أنه سيتم خصم 1 دولار من رصيدك عن كل شهر يُستخدم فيه الرقم. يمكن للحساب التجريبي لـ Twilio أيضًا إرسال رسائل ولكن إلى الأرقام التي تم التحقق منها فقط.


الميزة الكبيرة لـ Twilio على الخدمات الأخرى هنا هي أن جميع الرسائل المستلمة يمكن مشاهدتها فقط من قبل أي شخص يعرف بيانات اعتماد تسجيل الدخول. لذلك ، يكون أكثر أمانًا إذا كنت ترغب في تلقي رسائل شخصية أو خاصة.

Fakenum

Fakenum لديه خمسة أرقام المذكورة والتي هي كلها في الولايات المتحدة. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تلقي رسائل قصيرة مجانية" ثم انقر فوق أحد الأرقام التي تريد استخدامها. اضغط على زر "إظهار رسالة SMS الخاصة بي" أو قم بتحديث الصفحة لعرض الرسائل الجديدة الواردة.عندما اختبرنا ، عملت أربعة من الأرقام الخمسة.
 لم تستغرق الرسائل وقتًا طويلاً وتم عرضها في غضون ثوانٍ قليلة. من غير المحتمل أن تعمل من أجلك ، لكن هذه كانت خدمة الرسائل القصيرة المجانية الوحيدة التي وجدناها مقبولة من Twilio للتحقق من الهاتف. قد يكون من المفيد مراقبة هذه الأرقام إذا كنت تحاول الحصول على حساب تجريبي Twilio.

online-sms

تضم الرسائل النصية عبر الإنترنت حوالي سبعين رقمًا من أربعة عشر دولة. وتشمل هذه الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وبلجيكا وفرنسا وبولندا والسويد والبرتغال وإيطاليا والنمسا وسويسرا وإسبانيا والدنمارك ولاتفيا. اختبرنا مجموعة عشوائية من سبعة أرقام عمل من الولايات المتحدة وفرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة وبولندا.


بوجود هذا العدد الكبير من الأرقام ، هناك فرصة جيدة للغاية لأن البعض أو حتى الكثير لن يعمل في وقت واحد. تحقق من آخر رسالة تم استلامها للحصول على فكرة عما هو نشط حاليًا (لا تثق في الحالة "عبر الإنترنت" في الصفحة). يجب أن تدرك أنه خلال اختبار بعض الرسائل استغرق 30 دقيقة أو أكثر للوصول. تم تلقي عدد قليل من الأرقام في غضون دقيقتين ولكن معظمها استغرق بعض الوقت.

هناك خدمة أخرى تستخدم نفس واجهة برمجة التطبيقات أو تم تطويرها بواسطة نفس الشركة وهي 7Sim.net . يشبه إلى حد كبير مثل Online-sms ولكن لديه عدد أقل بكثير من أرقام العمل.

receive-sms.com

خدمة الرسائل النصية القصيرة المتلقاة موجودة منذ عدة سنوات ، وهي في الواقع واحدة من موقعين لا يزالان يعملان من مقالتنا الأصلية في عام 2013 (والآخر كان Sellaite). لقد كان لديها ستة أرقام أوروبية ، لكن يوجد الآن أربعة من الولايات المتحدة. يتم دمج أحدث الرسائل من جميع الأرقام في أسفل النافذة الرئيسية.
وجدنا أن ثلاثة من الأرقام الأربعة تعمل بشكل جيد ولكن الرقم الرابع لم يكن نشطًا لبضعة أشهر أو أكثر. هناك خيار للإخطار عبر البريد الإلكتروني عند إضافة أرقام جديدة على الرغم من أنها قد لا تتغير في كثير من الأحيان لأن الرقم غير النشط كان غير متصل بالإنترنت لفترة طويلة. تتوفر أرقام خاصة مدفوعة إذا كنت بحاجة إلى المزيد من خدمة استقبال الرسائل القصيرة الخاصة بك.

sms-verification

تحتوي هذه الخدمة على ثلاثة أرقام كلها من الولايات المتحدة. عندما يتم تلقي الرسائل من أي من هذه الأرقام ، فإنها تظهر في قائمة مدمجة في الجزء السفلي من النافذة الرئيسية.

أثناء الاختبار ، عملت الأرقام الثلاثة بشكل جيد وتلقى كل منهم رسالة SMS في غضون ثوانٍ قليلة. روابط Receive-SMS.com مباشرة إلى هذه الخدمة في بعض صفحاتها بحيث يبدو أن كليهما يديرهما نفس الشركة أو على الأقل يستخدمان نفس واجهة برمجة التطبيقات.


لا تملك Mytrashmobile سوى ثلاثة أرقام نشطة ، واحد من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة. يعد هذا أمرًا جيدًا من بعض النواحي نظرًا لوجود عدد أقل من المحاولات للمحافظة عليه والحفاظ عليه عبر الإنترنت. انقر فوق القائمة المنسدلة لاختيار البلد والرقم ، ثم اضغط على "تلقي". لاحظ أن أوقات استلام الرسالة هي UTC -04: 00.
على الرغم من أننا تلقينا رسائل من الأرقام الثلاثة ، فلم تكن جميعها تعمل في نفس الوقت خلال أي جلسة واحدة. ومع ذلك ، يبدو أن رقم الولايات المتحدة الأمريكية يعمل باستمرار. تتوفر تطبيقات Android و iOS وروابط للمواقع الأخرى ذات الصلة لتزوير النصوص ورسائل البريد الإلكتروني و WhatsApp والمكالمات الهاتفية.

للحصول علي رقم صيني 

مواقع اخري
http://www.z-sms.com/3

https://receive-sms.cc/China-Phone-Number/8618667001901

اقراء ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent