recent
أخبار ساخنة

Instagram تتيح لك خيار تقييد جمهور القصص وشرح الطريقه




أعلن Instagram عن إطلاق ميزة Close Friends ، وهي ميزة تجعل من الممكن إنشاء قائمة بالأشخاص الذين ترغب في مشاركة القصص معهم. يختلف هذا تمامًا عن النهج الحالي الذي يرى القصص التي تتم مشاركتها مع الجميع.
تم اختبار الميزة التجريبية لمدة تقرب من عام ونصف وهي الآن جاهزة للاستخدام في المرحلة الأساسية. سيتم طرح هذه الميزة الجديدة على نظامي iOS و Androind في الأيام القادمة ، وسيتم الترحيب بها من قبل أولئك الذين لديهم مخاوف بشأن الخصوصية على Instagram.
الفكرة بسيطة ، وهو إقرار Instagram بأنه "في بعض الأحيان ما تريد مشاركته ليس للجميع". إغلاق الأصدقاء يعني أنه من الممكن الآن إنشاء قائمة أكثر خصوصية يمكنك من خلالها مشاركة المحتوى الذي لا تريد بالضرورة أن يشاهده كل شخص تتصل به على Instagram.
تشرح الشركة المملوكة للفيس بوك "مع Friends Close ، لديك المرونة لمشاركة المزيد من اللحظات الشخصية مع مجموعة أصغر تختارها".
يشارك Instagram أيضًا تفاصيل حول كيفية البدء في الميزة:
وشرح خصوصية القصص في الانسجرام فيما يلي
كيفية جعل القصص في الانسجرام غير مرئيه للجميع
لإضافة أشخاص إلى قائمتك ، انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على "إغلاق الأصدقاء" في القائمة الجانبية. يمكنك فقط مشاهدة قائمة أصدقائك المقربين ولا يمكن لأي شخص طلب إضافتها ، حتى تشعر بالراحة في تعديلها في أي وقت. عند المشاركة في القصص ، سترى خيار المشاركة مع قائمة الأشخاص المقربين فقط. إذا أضافك شخص ما إلى قائمته ، فسترى شارة خضراء عند عرض قصصه. سترى أيضًا حلقة خضراء حول صورة ملفهم الشخصي في شريط القصص.

انتبه إلى تحديث التطبيق في الأيام القادمة.
google-playkhamsatmostaqltradent