recent
أخبار ساخنة

افضل 10 تطبيقات للتحكم في التحميل علي هاتف الاندرويد

افضل التطبيقات للتحميل للاندرويد

تطبيق تحميل ملفات للاندرويد
تم انشاء تطبيقات التحميل المختلفه لي اعطاء  المستخدمين سيطرة كبيرة على تنزيلاتهم. يمكن لبعض تطبيقات التحميل تسريع سرعات التنزيل عن طريق التحميل من قنوات  متعددة في وقت واحد. عادةً ما يكون مدير تنزيل Android  مثبتًا مسبقًا على الأجهزة افتراضيًا. ولكن ، قد يوفر  تطبيقات التنزيل الافتراضيه سرعات تنزيل بطيئة ، وعمومًا ، لا تتوفر لديهم ميزات متقدمة مثل الانتظار أو استئناف التحميل او ايقاف التحميل الموقت.
وبالتالي ، اخترنا قائمة بأفضل 10 تطبيقات للتحميل والتنزيلات للاندرويد  والتي هي سريعه جدا مع العديد من الميزات الأخرى لتوفير تجربة تنزيل أفضل. قد يبحث الكثير منكم عن دونلود منجر للاندرويد للحصول على تجربة أفضل على الهاتف. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن هذه التطبيقات لا تسمح لك تحميل فيديو اليوتيوب علي الجوال نظرًا لشروط وأحكام YouTube. لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على نظام الاندرويد ،او تحميل اغاني من اليوتيوب الى الجوال  يمكنك إلقاء نظرة على مقالتنا عن أفضل برامج تنزيل وتحميل علي الهاتف

Advanced Download Manager‏

Advanced Download Manager هو تطبيق Android قوي. يتيح لك تنزيل الملفات من أي نوع وما يصل إلى 3 ملفات مرة واحدة على جهاز الاندرويد الخاص بك. يتعرف التطبيق تلقائيًا على الروابط أو الملفات القابلة للتنزيل من المستعرض الافتراضي الخاص بك ويزيد من سرعة التنزيل باستخدام ما يصل إلى 9 حالات متعددة مؤشرات الترابط. وهو يدعم متصفحات مثل Chrome و Dolphin و Boat Browser ، إلخ. كما أنه يحتوي على متصفح مدمج يسمى ADM يدعم علامات تبويب متعددة ويوفر إمكانات متقدمة لتنزيل الوسائط.

يحتوي هذا IDM البديل لنظام Android على واجهة نظيفة ويغطي الكثير من الميزات البارزة. يمكنك الاختيار من بين العديد من مجلدات التنزيل المختلفة وفقًا لنوع الملف ويمكنك حتى إيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها أو إعادة تجربتها. لأنها تتيح تحميل mp3 من أرشيف الموسيقى الشعبية. التطبيق متاح مجانًا في متجر جوجل ويدعم تنزيل ملفات أكبر من 2 جيجابايت.
تطبيق تحميل اندرويد

 تطبيق تحميل apk

Loader Droid download manager‏

برنامج للتحميل علي الموبيل

تم تصميم مدير التحميل Loader Droid بشكل أساسي لهواتف الاندرويد على غرار تطبيق ADM ، يلتقط تلقائيًا الروابط القابلة للتنزيل من متصفحات الهاتف المدعومة. يوفر سرعة تنزيل سريعة عن طريق تقسيم التنزيل إلى أجزاء. يمكنك حتى إيقاف التحميل وجدولة وقتًا لاحقًا.

Loader Droid مجاني ومستقر وسهل الاستخدام. يمكنه تنزيل الملفات من أي حجم ويمكن حفظها على بطاقة SD الخاصة بك. كما يأتي أيضًا مع مستعرض مضمن ، ويمكنك تنزيل أي ملف تفضله. بشكل عام ، يستحق تطبيق مدير التنزيل لنظام Android هذا تجربة. إنه مجاني ومدعوم بالإعلانات.


Turbo Download Manager and Browser

تنزيل افلام علي الموبيل
TDM هي أداة ممتازة تهدف إلى توفير تنزيل موثوق للملفات حتى في النطاق الترددي المنخفض. يمكنك استخدام متصفح الويب المدمج أو متصفح Android الافتراضي. وهو يدعم Dolphin و Chrome و Firefox و Skyfire و UC Browser و Boat Browser ، إلخ. Turbo يمكنه زيادة سرعتك باستخدام اتصالات متعددة وضبطها بإعدادات إضافية لأداء السرعة. يمكن أن تصل إلى 10 مؤشرات ترابط متعددة. يمكنك إيقاف / استئناف التنزيلات في أي وقت ؛ حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة ، ستستمر عملية التنزيل وإعلامك.

يسمح لك Turbo بالتحميل مباشرة إلى بطاقة SD الخاصة بك. يمكنك الوصول إلى ثلاثة تنزيلات متوازية. يضمن التحقق من صحة تجزئة MD5 عدم تلف ملفات التنزيل. مدير تنزيل Turbo مجاني مع عدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق ولكنه يحتوي على إعلانات.


مسرع تحميل زائد


يعد تطبيق Accelerator Plus تطبيق مدير تنزيل Android مناسبًا تمامًا لتنزيل المحتوى بسهولة. تشمل ميزاته المتميزة التنزيل المباشر على بطاقة SD ، والمتصفح المدمج مع علامات تبويب متعددة ، وإمكانية الاستئناف التلقائي للتنزيلات المتقطعة وغيرها الكثير. يمكنه التقاط الروابط القابلة للتنزيل تلقائيًا عندما تنسخ إلى الحافظة أو تفتح الروابط القابلة للتنزيل في متصفحك. يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك والنسخ الاحتياطي لبيانات التنزيل الخاصة بك. يستخدم التطبيق ميزة معالجة الأخطاء الذكية لمنع مقاطعة تنزيل مؤشرات الترابط.

تم تصميم واجهة المستخدم لهذا التطبيق المتطور لمدير التنزيلات بشكل جيد للاستخدام في الأجهزة اللوحية. يمكنك أيضًا ضبط السرعة القصوى للتنزيل. بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية ، يتوفر أيضًا بلغات أخرى. إنه مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق ويحتوي على إعلانات. يزيل الإصدار المتميز جميع الإعلانات ويسمح لك أيضًا بجدولة التنزيلات.


تحميل للاندرويد مجانا


يُعرف Download Manager لنظام Android بأنه أحد أفضل تطبيقات مدير التنزيلات لنظام Android في السوق. يسمح التنزيل المجاني لأي ملفات والمطالبات بتوفير ثلاث مرات أسرع سرعة التنزيل من التنزيلات الأخرى. جنبا إلى جنب مع واجهة سهلة الاستخدام ، فإنه يحمل أيضا مدير الملفات المدمج ومتصفح. إنه يتميز بمدير الإشارات المرجعية لصفحة الويب ، والتعرف على الكلام ، ولديه أيضًا خيار إيقاف التنزيلات الكبيرة واستئنافها. وهو يدعم التنزيل لصفحات الويب ومقاطع الفيديو HTML 5. يمكن لـ Downloader محاكاة ساخرة لسلسلة User Agent للمتصفح لعرض صفحات الويب مثل سطح المكتب و iPhone و iPad و Safari والمتصفحات الأخرى.

يتغلب التطبيق على العديد من القيود المفروضة على مدير التنزيل ويوفر لك تجربة تنزيل سريعة وآمنة. إنه مجاني مع بعض عمليات الشراء والإعلانات المصوّرة داخل التطبيق.


Fast Download Manager‏

كيفية التحميل علي الاندرويد
Fast Download Manager هو  تطبيق تنزيل للاندرويد ممتاز آخر يسمح لك بتنزيل وتحميل الملفات المختلفه كالاغاني والافلام والتطبيقات والالعاب بسهولة وبسرعة. يكتشف تلقائيًا الروابط القابلة للتنزيل من متصفح الويب الخاص بك ، أو يمكنك حتى إضافة بعض الروابط يدويًا. يمكنك تنزيل جميع أنواع الملفات ، ويمكنك أيضًا إيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها أو إعادة تشغيلها في أي وقت. علاوة على ذلك ، مع مدير التنزيل السريع ، يمكنك تنزيل العديد من الملفات في وقت واحد وحتى الانتظار في قائمة الانتظار. يسمح لك هذا التنزيل السريع للملفات أيضًا بتنزيل الملفات أثناء تشغيل التطبيق في الخلفية.

التطبيق مجاني وخفيف الوزن ، كما أنه يدعم اللغات المختلفة. هو الإعلانية التي تدعمها




مدير التحميل : الصوت والفيديو والتورنت وأكثر


إنه تطبيق تحميل متقدم مع دعم لملفات التورنت . باستخدام Download Manager ، يمكنك حفظ الملفات مباشرة على بطاقة SD الخاصة بك. يمكنه تنزيل ملفات ZIP / RAR المضغوطة ، والمستندات ، والموسيقى ، والفيديو ، والصور ، و APK بسهولة. علاوة على ذلك ، يحتوي على متصفح مدمج مع Adblock و blocker blocker. يحتوي التطبيق على واجهة لا تصدق مع وصول بسيط إلى ملفات التنزيل.

لأنه يأتي مع ميزة تنزيل دفعة رائعة للحصول على المحتوى من المواقع. يحتوي Download Manager على مقاطع فيديو تعليمية لمساعدتك على اكتشاف طرقه المختلفة لتنزيل الفيديو. إنه مجاني بدون أي عمليات شراء داخل التطبيق ولكن قد يعرض إعلانات فيديو بملء الشاشة.


GetThemAll Any File Downloader‏

تسريع التحميل
يعد GetThemAll واحدًا من أفضل تطبيقات إدارة التنزيل لـ Android. مع ذلك ، لم تعد مضطرًا للبحث في مختلف المواقع عن الملفات القابلة للتحميل. لأنه يأتي مع متصفح ويب متكامل تماما. يعرض هذا المستعرض زر سهم صغير في الركن الأيمن السفلي ، بمجرد النقر فوقه ، يقوم التطبيق بتحليل الصفحة والبحث عن أي ملفات أو روابط قابلة للتنزيل. يحتوي أيضًا على مدير ملفات مضمن ، ويمكنك حتى تنزيل الملفات في وضع الخلفية.
يوفر GetThemAll طريقة سهلة لمشاركة الملفات إلى Google Drive أو لإرسالها إلى جهاز الكمبيوتر عبر شبكة WiFi. إنه مجاني في متجر Play بدون عمليات شراء داخل التطبيق. التطبيق ، ومع ذلك ، يعرض الإعلانات. كما أن لديها نسخة خالية من الإعلانات ليست مجانية للتنزيل




Downloader & Private Browser - Kode Browser‏

متصفح يدعم التحميل

يعد Downloader and Private Browser تطبيق مدير تنزيل خفيف الوزن ومثير للإعجاب لمستخدمي Android. لتنزيل الملفات ، يجب عليك الوصول إليها عبر متصفحها. وهو يدعم تنزيل جميع صيغ الملفات. يمكنك حتى تصفح الويب بشكل خاص عن طريق تمكين ميزة التصفح الخاصة به. علاوة على ذلك ، يمكنك تخزين البيانات التي تم تنزيلها في مجلد محمي بكلمة مرور. كما أن لديها مشغل فيديو وموسيقى داخل التطبيق.

يدعم التطبيق ما يصل إلى 10 تنزيلات متوازية. وهو متاح مجانا مع عمليات الشراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، قد تتضايق من الإعلانات.



IDM Download Manager ★★★★★‏

دونلود منجر للموبيل

لا ينبغي الخلط بينه وبين مدير التنزيلات المشهور لنظام Windows ، يعد IDM download manager أداة تنزيل من Android. يزعم أنه يوفر سرعة تنزيل أسرع خمس مرات مع مرونة تنزيل أي ملفات. يمكنك التنزيل من متصفحك الافتراضي أو بريدك الإلكتروني ، عن طريق استخدام رابط المشاركة ، أو حتى عن طريق إدخال عنوان URL يدويًا.

بصرف النظر عن إدارة التنزيل ، فإن أداة تنزيل الملفات السريعة هذه تأتي أيضًا مع متصفح مدمج ومدير ملفات وموسيقى ومشغل فيديو. يدعم IDM التنزيل من صفحات ويب HTML 5 ويمنحك أيضًا القدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها أو إلغاؤها في أي وقت. إنه تطبيق بسيط ولكنه منظم جيدًا ومتوفر مجانًا. لديه بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ويحتوي أيضًا على إعلانات.







google-playkhamsatmostaqltradent