recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق zao الشهير لمحاكاة الفيديوهات وكيفية تشغيله

تحميل تطبيق zao الشهير لمحاكاة الفيديوهات وكيفية تشغيله 


صناعة مقاطع الفيديو المزيفه او المحاكاة   كانت في غاية الصعوبه حتي الان فمن خلال تطبيق zao اصبح يمكنك صناعة فيديوهات محاكاة ومزيفه وتركيب صورة في الفيديوهات بكل ابداع . لحسن الحظ ، يتم اكتشاف الفيديوهات المزيفه بسهولة في الوقت الحالي ، وبالتالي فهي ليست خطيرة جدًا في الخداع او الاضرار . بدلاً من ذلك ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فيمكن أن تكون لعبة فيديوهات مقلده ممتعة إلى حد ما. يتيح تطبيق ZAO الذي تم إصداره مؤخرًا لنظامي الاندرويد والايفون  Android و iOS  لأي شخص تقريبًا إدخال نفسه في مشاهد الأفلام الشهيرة ، ولا يتطلب أكثر من صورة واحدة على الأقل. كما هو الحال مع FaceApp قبل ذلك .

سير عمل  تطبيق ZAO بسيط بما فيه الكفاية: يمكنك التقاط صورة شخصية ، والتي يتم استخدامها لاستبدال وجه الممثل في مجموعة مختارة من الأفلام والمسلسلات المعروفة. وجهك ينسخ حتى تعبيرات الفيديوهات الأصلية ، رغم أنه يبدو أحيانًا وكأنه نوع من قناع زائف. لا تزال النتائج مثيرة للإعجاب بالنسبة لخدمة متاحة مجانًا وسريعه غضون ثانيتين ، كما ترون في تغريدة مضمنة أدناه.


كيفية تثبيت واستخدام تطبيق ZAO علي اندرويد ؟

Zao هو تطبيق لتبديل الوجه  في الفيديوهات أصبح ظاهرة منذ نشره في الصين في 30 أغسطس على متجر التطبيقات. يتيح التطبيق للمستخدم استبدال وجوه الممثلين بصورته في بضع ثوان في المشاهد الأسطورية للمسلسلات أو الأفلام بمفرده.

هل يمكن الوصول إلى ZAO خارج الصين؟
التطبيق ، على الأقل رسميًا ، يمكن الوصول إليه حصريًا من الصين ، ولكن هناك طريقة بسيطة لتثبيته على iPhone أو حتى هاتف Android الذكي خارج هذه المنطقة. سنشرح أيضًا كيفية تثبيت Zao على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام  اندرويد دون القيام برحلة مباشرة إلى الصين.

1. تحميل وتثبيت تطبيق zao

تطبيق Zao  لا يتوفر حتي الان في متجر جوجل الشهير ويتوفر في المتاجر الصينيه  ، مثل متجر Xiaomi Mi. يمكنك أيضًا تحميل أحدث إصدار خاص به مباشرةً على بصيغة apk للتثبيت علي هاتفك من خلال موقع Logitheque من خلال النقر على تحميل :
-

قم بتنزيل Zao على اندرويد


بمجرد نزول الملف علي الهاتف يمكنك التنصيب او  انتقل إلى إعدادات الأمان بهاتفك الذكي للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. هذه الخطوة صالحة فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام تشغيل أقدم من نظام Android 8.0. بالنسبة إلى أحدث الأنظمة ، سيطلب منك برنامج التثبيت مباشرة السماح بتركيب APK.


2. كيفية التسجيل في تطبيق زاو؟

لاستخدام Zao ، يتطلب ناشر التطبيق رقم هاتف صيني. بدون هذا الرقم، لا يمكنك بدء Zao. ومع ذلك ، كن على علم بوجود خدمات متعددة للحصول على أرقام هواتف افتراضية.

فيمكنك الحصول علي رقم صيني من خلال الموقع التالي : اضغط هنا او من خلال المقال :افضل 10 مواقع للحصول علي رقم مجاني 
كذلك يمكنك الحصول علي رقم من اي دوله في العالم من خلال المقال التالي : اشهر تطبيقات الاندرويد للحصول علي رقم مجاني

2. ترجمة واجهة ZAO إلى الإنجليزية أو العربيه
إذا كنت لا تفهم اللغة الصينية ،  ولا تستطيع التعامل مع التطبيق ولا تقلق ، يمكنك بسهولة ترجمة المعلومات التي تظهر على الشاشة باستخدام تطبيق تابع لمتجر جوجل بلاي مثل Screen Text Translate أو App Translator

3. كيفية استخدام تطبيق zAo 

بمجرد الاتصال بـ Zao ، سيكون عليك فقط استخدام أحد التطبيقات المقترحة في الخطوة 2 لترجمة المعلومات التي تظهر على الشاشة.او التعامل بالتخمين بدون ترجمة

سيكون لديك بعد ذلك خيار تشغيل أداة التعرف على الوجه المضمنة في Zao. سوف تضطر إلى وضع رأسك في زوايا مختلفة وحتى تفتح فمك.
لن يستغرق الذكاء الاصطناعي سوى بضع ثوان لمعالجة البيانات على وجهك.
بمجرد حفظ وجهك ، يمكنك دمجه بسهولة في العديد من المقتطفات والفيديوهات الشهيره المتاحة على التطبيق.كما حدث في فيلم تيتانك التالي



يحتوي Zao على محرك بحث للعثور بسهولة أكبر على الأفلام أو المسلسلات (Titanic ، Game of thrones ، Big Bang Theory ، إلخ).

ما عليك سوى اختيار الفيديو الخاص بك ، ثم الممثل الذي تريد استبداله والسماح للسحر بالعمل.

يمكن حفظ الفيديو الذي تم إنشاؤه مباشرة على هاتفك المحمول بتنسيق MP4 ومشاركته من خلال تطبيقات المراسلة التقليدية أو الشبكات الاجتماعية.


زاو مضحك ، ولكن احترس من خصوصيتك!
لا أحد يعرف متى ، أو إذا كان تطبيق Zao سيكون متاحًا دوليًا. أثناء انتظار إصدار محتمل في جميع أنحاء العالم ، نوصي بأقصى درجات الحذر ، خاصة إذا كان عليك تنزيل APK من Zao خارج المسار المطروق أو الاشتراك في رقم هاتف افتراضي صيني. كما سيتم تحديث المقال في حالك نزول نسخه رسميه علي متجر جوجل من تطبيق  ZAO

.

google-playkhamsatmostaqltradent