recent
أخبار ساخنة

كيفية كسب المال من PUBG؟ 5 طرق للحصول على أموال من لعبة ببجي

كيفية كسب المال من PUBG؟

 5 طرق للحصول على أموال من لعبة ببجي

سيكون من الصعب جدًا العثور على شخص لا يحب الألعاب. هل أنت من محبي الالعاب؟ إذا كنت كذلك ، فالتاكيد قد سمعت عن "PUBG" ، واذا كنت ستلعبها ألف مرة لأنها واحدة من الألعاب التي تحتل المركز الاول حتى اليوم. فإنه لأمر جيد للغاية بحيث  تستفيد من إغراء تشغيلها وتعويض مصروفات باقات الانترنت والوقت . لذلك هنا تفاصيل كيفية كسب المال من لعبة مثل PUBG.

كيفية ربح المال من لعبة بوبجي

كيفية كسب المال لعبة ببجي

استحوذت لعبة PlayUnknown's Battleground ، والتي يتم اختصارها باسم "PUBG" ، على الإنترنت عندما تم إطلاقها وتعرف الناس عليها. حتى اليوم ، لا يمكن لأي لعبة أخرى التنافس معها وهناك العديد من الأسباب التي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب الموجودة اليوم والتي أثرت على حياة عشاق اللعبة ، بالإضافة إلى حقيقة أن لديها أكثر من 100 لعبة مليون مستخدم نشط.

ليس هناك من ينكر أن لعب PUBG ليس مثل أي ألعاب أخرى ، لكن هل يمكنك أن تصدق أنه يمكنك فعلاً كسب المال من لعب PUBG؟

وماذا لو أخبرناك أنه كيفية  كسب المال من لعب PUBG ، ألا يكون اللعب ممتع اكثر لي فرصةكسب المال مع PUBG؟
بالتاكيد ستكون متحمس لذلك

دعنا نتعرف على كل الطرق التي يمكنك من خلالها جني الأموال بسهولة من ساحة المعركة التي تنضم إليها:

1. لعب البطولات

إذا كنت تحب لعب البطولات ، يمكنك أيضًا كسب المال هناك. إذا لم تكن قد لعبت بطولات عبر الإنترنت مطلقًا ، فيجب أن تكون على دراية بها أولاً لزيادة فرص الفوز. سواء كنت تلعب كفرد أو بتنسيق فرقة ، يمكنك الحصول على مكافآت بجوائز نقدية إذا حصلت عليها. وتقوم شركة ببجي بي استمرار بتنسيق بطولات علي المستوي المحلي والمستوي العالمي تحت رعاية شركات مختلفه وجوائز قيمة للغايه وايضا توجد منصات اخري لي البطولات المدفوعة عبر الإنترنت تقوم بمسابقات مستمره مثل
" Toornament " و " GamerzArena " و " FACEIT " و " Battlefy " هي بعض المنصات على الإنترنت التي توفر للاعبين فرصة ذهبية لمنح الجوائز في حالة انا تكون اخر من  يقف في اللعبة او علي حسب الهدف المطلوب. 

2.الربح من ببجي من خلال اليوتيوب

هذه هي واحدة من أسهل الطرق لكسب المال مع ببجي اليوم ومعظم الناس الذين يجيدون لعب PUBG يكسبون المال من خلال هذه الطريقه في جميع أنحاء العالم.

السبب في أن هذه التقنية يمكن أن تمنحك المزيد من المال هو أنك لن تجني الأموال فحسب ، بل يمكنك أيضًا كسب المال من خلال ادسنس أو التسويق التابع لها أثناء الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك حول PUBG على اليوتيوب أو منصات أخرى مثل Twitch.

كما يمكن ان يساعدك الحظ في العثور علي رعاة للقناة في حالة اجادة ما تفعله وشهرة قناتك ولا تخفي عليك بعض القنوات العربيه مثل قناة ابن سوريا وغيرها 

بمجرد العثور على الرعاة أو العثور عليك ، كل ما ستفعله هو الترويج لمنتجاتهم. أثناء قيامك بهذا ، عليك أن تكون حقيقيًا وتأكد من أنك لا تحاول خداع متابعيك لأنك تكتسب ثقتهم ولا تفقده. يمكنك استخدام وكالات مثل FameBit .

3. بيع حساب PUBG الخاص بك

على عكس الألعاب الأخرى ، يمكنك أيضًا بيع حساب PUBG لكسب المال منه. ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لأنه سيتطلب منك أن تكون صاحب حساب مميز ومطلوب في اللعبة.

يمكنك بيع حساب اللعبة الخاص بك بكل ما لديك ، بما في ذلك الازياء والنقاط والترتيب، والحصول على أعلى مبلغ ممكن من المال بناءً على الطلبات التي أجراها مقدمو العروض  الذين يرغبون في شراء حسابك.

4. تلقي الدعم والتبرعات من المتابعين

ربما في احد المرات اثناء المشاهده لي بث مباشر للعبة ببجي تشاهد الاعب يخاطب المشاهدين بالدعم والتبرع و يتلقي دعم من المتابعين ويمكنك ايضا فعل ذلك في حالة امتلاكك للموهبه فيمكنك الاعتماد علي المتابعين والمشاهدين والقيام  بحث المشاهدين علي دعمك والتبرع لك   ومن ضمن المواقع التي توفر لك سهولة جمع التبرعات من المشاهدين : fundly ، patreon

5. شحن الحسابات

في الوطن العربي لا تتوفر سياسة الشراء عبر الانترنت بسهوله ولا يمتلك اغلب الاعبين بطاقات فيزا او حسابات بنكيه عبر الانترنت ويرغب الكثير من الاعبين في ببجي بشحن حسابات اللعب الخاصه بيهم وشحن سيزون او شراء بنود وفي هذه الحاله يمكنك تقديم خدمة الشحن للحسابات مقابل عمولة والكثير يقوم بتلك الطريقه ويمكن النشر عبر جروبات الفيسبوك او بقنوات اليوتيوب وعرض خدمتك للاعبين 




google-playkhamsatmostaqltradent