recent
أخبار ساخنة

الدخول علي شبكات الواي فاي بكل سهوله


الإنترنت الآن هو الحاجة الأساسية لحياتنا اليومية. مع تزايد استخدام الهواتف الذكية ، أصبحت معظم الأشياء متصلة الآن. في كل مرة يتعين علينا القيام بشيء ما ، نستخدم فقط هاتفنا الذكي أو سطح المكتب. هذا هو السبب في أنه يمكن العثور على الواي فاي wi-fi في كل مكان.

اقراء ايضا


يستخدم الأشخاص أيضًا الاتصال اللاسلكي في شبكتهم المنزلية لتوصيل جميع الأجهزة. يستطيع كل شخص رؤية شبكات wi-fi المجاورة في المكان، ويريد استخدامها مجانًا. ولكن يتم تأمين معظم هذه الشبكات باستخدام باسورد الشبكه. يجب أن تعرف مفتاح الأمان هذا للوصول إلى الشبكة. عندما تكون الشبكة الخاصة بك معطلة ، ستحتاج بشدة إلى الاتصال بشبكات الجوار هذه. لهذا ، يبحث الأشخاص عمومًا عن أدوات اكتشاف كلمة مرور wi-fi للوصول غير المصرح به إلى هذه الشبكات اللاسلكية.

ومن خلال هذا المقال :
 يمكنك الاتصال بشبكات واي فاي المتاحه ببروتوكول WPS.
وسنتعرف علي برنامج AndroDumpper Wifi وكيفية استخدامه وفيما يستخدم

ما هو AndroDumpper؟

AndroDumpper هو تطبيق Android للتحقق من ثغرة WPS في أجهزة الروتر WiFi التي تدعم WPS. وهو في الأساس أداة أمنية للتحقق مما إذا كان شخص آخر يستخدمه بطريقة غير مشروعة. يستخدمون بعض الخوارزميات الداخلية لتسجيل الدخول إلى WiFi الخاص بك. لذا ، يمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى شبكة الواي فاي الخاصة بك باستخدام AndroDumpper ومعرفة ما إذا كانت شبكة الواي فاي مضمونة أم لا.
في وصف البرنامج علي متجر جوجل بلاي يشرح المبرمج اختصاص البرنامج
ويصف سبب تطوير هذا التطبيق لأغراض الفحص  والتعليمية فقط، وغير مسؤول عن أي استخدام سيء أو القرصنة الموجه للغير  التي لم يكن لديك الحق في الوصول اليها
ويفحص البرنامج الشبكه لمعرفة وجود او عدم وجود الثغره المستخدمه لي اختراق الواي فاي 

كيفية استخدام AndroDumpper لاختراق كلمة السر واي فاي بسهولة؟

دعونا نبدأ ونرى الاستخدام الفعلي للتطبيق AndroDumpper ونرى كيف اختراق كلمة مرور واي فاي. بعد تنزيل التطبيق من متجر Play ، تأكد من فتح الواي فاي  WIFI ثم تشغيل التطبيق على هاتفك.
الآن يمكنك فحص جميع شبكات الواي فاي وستعرض لك جميع الشبكات المتاحة. 
سيظهر لك الشبكات القريبه منك والمتاحه ونوع الاتصال الخاص بيها
ولكن كما تعلم ، يمكنك اختراق الشبكات التي يتم تمكين WPS عليها فقط. بمجرد العثور على هذه الشبكة ، انقر فوق زر "حاول الاتصال" في التطبيق.


بمجرد أن تنقر على زر محاولة الاتصال ، سيظهر لك نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد المضي قدمًا في خيار وجود روت أو عدم وجود الروت. يمكنك تحديد أي من هذه حسب حالة هاتفك.

 بمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، سيتم عرض كلمة مرور الواي فاي كجانب منبثق في هاتفك

يرجى ملاحظة ما إذا كان الإصدارللاندرويد 5.0 أو أعلى ، فإن الخيارعدم وجود روت لا يعمل  و تحتاج إلى الجذر هاتفك.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي

كان هذا كل شيء حول سرقة الواي فاي واختراق الواي فاي وشرح AndroDumpper. يعتبر اختراق شبكة الواي فاي باستخدام تطبيق AndroDumpper هو أبسط طريقة يمكنك استخدامها. مرة أخرى ، جرب هذا على مسؤوليتك الخاصة ولا تستخدم بطريقة غير قانونية. التطبيق موجود لغرض التامين فقط.

وفي انتظار تعليقتك وتجربتك 

google-playkhamsatmostaqltradent